الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البيضاء : المقاومة تكسر ٱعنف هجوم للمليشيا بذي ناعم ومصرع حوثيين بينهم قائد الحملة

البيضاء : المقاومة تكسر ٱعنف هجوم للمليشيا بذي ناعم ومصرع حوثيين بينهم قائد الحملة

اقليم تهامة – متابعات

تمكن ٱبطال المقاومة الشعبية بجبهة ذي ناعم مسنودين بٱبطال المقاومة الشعبية من جبهات ٱل حميقان وطياب من دحر اكبر واعنف هجوم شنته الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع بإتجاه مواقع المقاومة بذي ناعم منذ ٱشهر .
قياديون بجبهة ذي ناعم اكدوا للهدهد نيوز سقوط اعداد كبيرة من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح بينهم قائد الحملة القيادي الحوثي العميد /زبن الله محمد النهمي الملقب ابو حسن الذي كان يشغل منصب اركان حرب ٱحد الٱلوية المتواجدة في نهم سابقآ .
المصادر اكدت ان الميليشيات حشدت مجاميع كبيرة من ميليشيات الحوثي والمخلوع كما استخدمت مختلف الاسلحة والعيارات الثقيلة والمتوسطة سعيا للسيطرة على عدداً من المواقع التي تسيطر عليها المقاومة وفي مقدمتها موقع كتف البعير الإستراتيجي.
الاشتباكات التي شهدتها مديرية ذي ناعم بدٱت مساء الاربعاء وامتدت حتى الساعات الاولى من فجر اليوم الخميس سطر فيه ابطال الجبهة صموداً اسطوريا باسلحتهم البسيطة إلى ٱن تمكن عدداً من ابطال المقاومة بجبهات ال حميقان وطياب من الالتحام بابطال المقاومة بالجبهة ليتم بعدها كسر الهجوم ودحر الانقلابيين ثم القيام بمهاجمة عدداً من المواقع التي تتمركز فيها الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع بالمديرية .
وكان مصدر طبي ٱكد للهدهد نيوز في الساعات الاولى من الاشتباكات عن وصول جثث ٤ قتلى و٦ جرحى من عناصر المليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع الى مستشفى العمري الكائن بالمنقطع – مديرية ذي ناعم .
 من جهة ٱخرى اكد قيادي بالمقاومة عن إصابة ثلاثة من ٱبطال المقاومة بإصابات خفيفة ومتوسطة .
هذا وتعد جبهة ذي ناعم من ٱكثر الجبهات التي فقدت فيها الميليشيات الانقلابية العديد من قياداتها الميدانية خلال المواجهات مع المقاومة التي تتواصل للعام الثاني .

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …