أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قيادتا السلطة والمقاومة بمحافظة ريمة تعايد أبطال الجيش الوطني المرابطين في الصفوف الأمامية.

قيادتا السلطة والمقاومة بمحافظة ريمة تعايد أبطال الجيش الوطني المرابطين في الصفوف الأمامية.

اقليم تهامة ـ مارب

نفذت قيادتا السلطة المحلية والمقاومة بمحافظة ريمة زيارات ميدانية إلى عدد من جبهات القتال في محافظة مأرب، لمعايدة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وتوجه وفدان من قيادة السلطة والمقاومة اليوم على رأسهم وكيل اول محافظة ريمة الشيخ مهدي الذارعي قائد مقاومة ريمة الى اللواء 81 مشاه والشيخ عبدالكريم محفل وكيل محافظة ريمة الى الشرطة العسكرية المرابطة في الصفوف الامامية حاملين معهم هدايا عيدية ومبالغ مالية وقافلة غذائية مقدمة من لجنة الدعم والاسناد الشعبي بريمة.

والتقى وفدا السلطة والمقاومة بعدد من القيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال وناقشت معهم الاوضاع الميدانية ومعنويات الجنود وسلمت لهم جعالة العيد والمجهودات التي تقدمها لجنة الدعم والاسناد .

من جانبهم رحب قادة وأفراد الجيش والمقاومة بأعضاء وقيادة السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة ريمة مؤكدين أن مليشيا الحوثي منهارة تتلقى الضربات الموجعة والخسائر تلو الخسائر وأن الأبطال صامدون حتى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …