الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تعزي نائب رئيس الجمهورية في وفاة شقيقه

قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة تعزي نائب رئيس الجمهورية في وفاة شقيقه

إقليم تهامة -خاص
بعثت قيادة المقاومة الشعبية بإقليم تامة برقية عزاء لنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر في وفاة أخيه المناضل محمد محسن صالح الأحمر والذي وأفاد الأجل صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 87 عاما .
واشادت قيادة مقاومة تهامة في برقية عزاء بعثتها لنائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح اللحمر بدور الفقيد في اصلاح ذات البين ومواقفه الوطنية المشرفة  التي اتسمت بالحكمة من خلال مواقفه المشهود له بها كأحد ابرز الوجاهات الاجتماعية والوطنية .

✍ نص الرسالة :
الأخ الفريق الركن/ علي محسن صالح الأحمر
نائب رئيس الجمهورية                                      حفظكم الله.
 
نتقدم لكم في قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ، وعبركم لجميع إخوانكم وأسرتكم الكريمة  بخالص العزاء والمؤاساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقكم الأكبر الشيخ محمد محسن صالح  الأحمر الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يومنا هذا الجمعة 13 يناير 2017 الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ عن عمر ناهز 87 عاما تغمده الله بواسع رحمته.

لقد عرف الفقيد رحمه الله بمواقفه الوطنية المشرفة ومثل مرجعية إجتماعية وشخصية جامعة فسعى بين الناس وجمعهم على الخير والمصلحة العامة واﻷلفة والمحبة.

ونحن إذ نشاطركم جميعاً  هذا المصاب الجلل لنسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بمغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوبكم بالصبر والسلوان.

إنا لله وانا إليه راجعون 

الشيخ/ مهدي جابر الهاتف 
قائد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …