الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ضمن الدفعة الثالثة.. (دائرة الخدمات الطبية) توزع 150 عربة كهربائية لجرحى الجيش

ضمن الدفعة الثالثة.. (دائرة الخدمات الطبية) توزع 150 عربة كهربائية لجرحى الجيش

اقليم تهامة – مأرب

دشنت دائرة الخدمات الطبية العسكرية، اليوم الاثنين، بمدينة مأرب، توزيع الدفعة الثالثة من الاحتياجات الخاصة لجرحى الجيش الوطني، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.

وجرى خلال فعالية التدشين توزيع 150 عربة كهربائية والاحتياجات الأخرى المرافقة لها، لجرحى الجيش الوطني.. وفي فعالية التدشين، ألقى رئيس هيئة الأركان، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، لمنتسبي هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة الخدمات الطبية.. مشيداً بما يقومون به من جهود إنسانية من أجل خدمة الأبطال في القوات المسلحة.. مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهود لإيصال الخدمات الطبية العسكرية إلى أفضل مستوى.

وأكد الفريق بن عزيز، اهتمام القيادة السياسية بهيئة الإسناد ودائرة الخدمات الطبية.. مثمناً جهود الأشقاء في تحالف دعم الشرعية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من دعم وإسناد لإنجاح معركتنا الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية الايرانية.

وأشار إلى الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الحوثية بحق اليمنيين، ومساعيها الحثيثة لتفخيخ عقول الأطفال وحقنهم بثقافة الحقد والكراهية واستمرارها في زراعة البر والبحر بالمتفجرات وأدوات الموت لتدمير حاضر ومستقبل اليمن واليمنيين.

وقال إن الأمن والاستقرار لن يتحقق في اليمن ما لم نقدم التضحيات تلو التضحيات في سبيل دحر الإرهاب الحوثي الذي دمر كل شيء جميل في البلاد.. مؤكدًا أنه لا خيار أمام المينيين إلا اجتثاث المليشيات الكهنوتية والتخلص منها للأبد، وهذا يتطلب من الجمع الوقوف صفاً واحداً أمام الإرهاب الحوثي وتخليص اليمن والمنطقة منه.

حضر التدشين نائب رئيس هيئة الإسناد الوجستي العميد الركن عبدالعزيز الفقية، ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ركن داوود يحيى داوود، ومساعد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد عبدالملك الزبيري.

رابط الفيديو

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …