الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش يقضي على مجاميع حوثية متسللة في المخدرة واغتنام 4 آليات عسكرية وخسائر للمليشيا بالجوف وصرواح “آخر المستجدات”

الجيش يقضي على مجاميع حوثية متسللة في المخدرة واغتنام 4 آليات عسكرية وخسائر للمليشيا بالجوف وصرواح “آخر المستجدات”

اقليم تهامة – مارب

لقي العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم اليوم الخميس خلال محاولة تسلل فاشلة إلى مواقع رجال الجيش والمقاومة في جبهة المخدرة شمال محافظة مأرب.

وقالت مصادر إن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من القضاء على مجاميع حوثية متسللة في جبهة المخدرة، مؤكدة اغتنام 4 عربات عسكرية.

وأكدت المصادر أن المواجهات دارت بمختلف الأسلحة واستمرت لساعات، قبل ان تنتهي بمقتل وأسر كافة العناصر المتسللة واغتنام أسلحتها.

من جهة أخرى خاضت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، معارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة النضود شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات، فيما استعاد أبطال الجيش الوطني عدد من الأطقم وكميات من الأسلحة كانت بحوزة المليشيات.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصادر عسكرية، إن قوات الجيش أسقطت الطائرة المسيرة، في جبهة نهم .

المصادر العسكرية الميدانية تؤكد بأن قوات الجيش بدأت تأخذ زمام المبادرة وتقضي على جيوب للمليشيات في مناطق المخدرة .

بعد ان حاولت مليشيات الحوثي التقدم صباح اليوم في جبهة المخدرة صرواح الا ان ابطال الحيش والمقاومة كانو لهم بالمرصاد وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. بينما ارتقى اثنين شهداء من أبطال قبيلة جهم الابيه.

يأتي ذلك فيما لاتزال مليشيات الحوثي وللاسف بعض الاعلام المتواطئ معها يتحدثون عن سيطرت للمليشيات على المخدرة في الوقت الذي كانت المليشيات تنتحر فيها. ولايزال الجيش والمقاومة يسحقون عناصرها الارهابية.

وبحسب الزميل عبدالله بوسعد،، لن تكون مأرب وأطرافها إلا محرقة كبرى لكاهن صعدة وقطعانه العشرات من عناصرهم نفقوا في معارك الرخيم – قانية خلال أسبوع .

واليوم تم حصد المتسللين في جبهة المخدرة وهيلان وتم إستعادة 4 عربات عسكرية مدرعة وفي النضود شرق معسكر لبنات 2 أطقم عسكرية وأصبحت بيد أبطال الجيش الوطني والمقاومة .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …