الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ومساندتهم لأبطال الجيش الوطني

أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ومساندتهم لأبطال الجيش الوطني

اقليم تهامة – مأرب

عقد أبناء محافظة ذمار اليوم لقاء موسع ، اليوم في مدينة مأرب ضم قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى للمقاومة والقيادات السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية في المحافظة لتأكيد وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومساندتهم للجيش الوطني ورفده بالرجال والعتاد.

وخلال اللقاء أكد محافظ ذمار، اللواء علي القوسي اهمية دور قبائل المحافظة في مساندة الجيش الوطني ورفد الجبهات بالمقاتلين وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة بما يظهر حجم الحاضنة الشعبية للجيش الوطني واصطفاف القبيلة اليمنية خلف القيادة السياسية ودعمها في معركة استعادة الوطن من الميليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران.

مشيدا بالدور البطولي والمواقف الوطنية المشرفة لأبناء ذمار في بناء وتأسيس الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ انطلاق مشروع المقاومة من محافظة مأرب ضد انقلاب الميليشيات الكهنوتية.

ودعا المحافظ القوسي كل أحرار الوطن إلى تعزيز التلاحم الوطني وتناسي الخلافات الضيقة وتوحيد الصف الجمهوري في مواجهة خطر الميليشيات الحوثية الذي يمثل خطراً وجودياً على الهوية الوطنية ويستهدف مشروع الدولة المدنية الحديثة ونظامها الجمهوري.

مثمناً الموقف الأخوي الصادق لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندة الشعب اليمني لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.

من جانبهم جدد أبناء محافظة ذمار موقفهم الثابت الداعم والمساند للجيش الوطني في مختلف المراحل والظروف، مؤكدين استعدادهم لرفد كافة المحاور والمناطق العسكرية بالمزيد من المقاتلين بما يمكنهم من مواصلة معركة تحرير الوطن وتطهير كامل التراب اليمني..

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …