الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حملة أمنية تتمكن من القبض على 5 عناصر تخريبية تابعة لمليشيات الانتقالي في شبوة

حملة أمنية تتمكن من القبض على 5 عناصر تخريبية تابعة لمليشيات الانتقالي في شبوة

اقليم تهامة – شبوة

قال مصدر أمني أن حملة عسكرية من الجيش والامن توجهت ظهر اليوم إلى منطقة هدى لملاحقة عصابات تخريبية تابعة للانتقالي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار داخل المحافظة.

وأضاف المصدر أن الحملة تلاحق عصابات تخريبية قامت بأعمال حرابة وتقطع للمواطنين واستهداف نقاط الجيش والأمن من وقت لآخر.

وأكد المصدر أن الحملة تسير وفق خطتها لتأمين المحافظة ولن تتساهل في التعامل مع كل من يريد زعزعة الأمن واقلاق السكينة العامة أو الاضرار بها.

وأشار أن القوات المسلحة والأمن في المحافظة على أهبة الاستعداد والجاهزية القصوى لحماية المحافظة وأمنها واستقرارها.

قوات الجيش والأمن تتمكن من أسر 5 في الحملة الأمنية التي توجهت إلى منطقة هدى لقموش بمحافظة شبوة ويعد الأسرى من الخلية التي خططت ونفذت عملية اختطاف الطالب تركي لعكب.

من جهة أكدت مصادر محلية هروب عشرات من المسلحين من منطقة هدى بعد اشتداد المواجهات مع أفراد الجيش والامن وتقدم الجيش في المنطقة، ويتم تمشيط المنطقة ومتابعة من شارك في المواجهات واستهداف نقاط الجيش والأمن.

وأضاف أن مشائخ ووجهاء قبائل لقموش في تواصلهم بقيادة الحملة الأمنية، موقفنا معروف وواضح جنبنا القبيلة الصراع السياسي سابقا وسنجنبها اليوم ومن قام باستهداف نقاط الجيش والأمن وقام بأعمال تقطع يتحمل هذه الاعمال والقبلية غير مسؤولة عنه.

وقال أن الحملة العسكرية اوقفت اطلاق النار والجيش يتمركز في منطقة حبورة بعد تدخل مشائخ ووجاهات قبلية للتوسط في حل القضية وتسليم المطلوبين امنياً للجهات الامنية وتجنيب المواطنين والسكان المواجهات المسلحة في المنطقة

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …