أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / في موكب جنائزي مهيب : أبناء المحويت بمأرب يودعون 4 من أبطالهم الاشاوس من أجل استعادة الوطن

في موكب جنائزي مهيب : أبناء المحويت بمأرب يودعون 4 من أبطالهم الاشاوس من أجل استعادة الوطن

إقليم تهامة – مأرب

شُيع اليوم الخميس أبناء محافظة المحويت بمأرب كوكبة من أبطال الجيش الوطني استشهدوا وهم يقارعون فلول الإمامة الكهنوتية في عدة جبهات  دفاعاً عن الوطن ، تم تشييع جثمانهم الطاهرة إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب .

وأشاد المشيعون بمناقب الشهداء الذين كانوا من خيرة الشباب في المحافظة  الذين رووا بدمائهم الزكية أرض الوطن، مشيرين إلى أن البطولات التي سطروها ستصبح منهجاً تدرسه الأجيال القادمة.

وتعهد المشيعون خلال تشييعهم الشهداء أنهم على دربهم سائرون حتى النصر، وتطهير كامل أراضي الوطن الغالي من رجس المليشيا الحوثية الايرانية، التي عاثت في البلاد الفساد ودمرت الوطن وقتلت وشردت أبنائه الأحرار.

وأضاف المشيعون أن هذه التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء المحويت كل يوم ليس الهدف منها مادي ولا سياسي ولا مغنم أو منصب أو كرسي ، الجميع يعلم أن المحويت كانت ولا زالت خارج تقاسمات الحقائب الوزارية والمناصب المدنية والعسكرية والمنح التعليمية وغيرها ، وأن هدف أبناء المحويت هو الدفاع عن العقيدة والوطن .

وحصل موقع “إقليم تهامة” على أسماء الشهداء وهم : الشهيد عبدالله محمد  الجمل ، الشهيد عمر محمد  التركي ، الشهيد أيمن عادل عامر ، الشهيد علي محمد الوزير .

وقد جرى تقديم واجب العزاء في قاعه الروضة حيث ألقيت العديد من الكلمات والخواطر الدعوية أثناء تقديم واجب العزاء لذوي شهداء المحويت في محافظة مارب .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …