أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / بعد قليل : منتخبنا الوطني في مباراة صعبة أمام البلد المضيف في خليجي24

بعد قليل : منتخبنا الوطني في مباراة صعبة أمام البلد المضيف في خليجي24

اقليم تهامة – الدوحة

يستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره القطر بعد قليل من مساء اليوم الجمعة، في مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24.

يواجه منتخب اليمن نظيره القطري، على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة منتخب اليمن مع قطر، عبر شاشة قناتي؛ “بي إن سبورت” بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي، و”الكأس” بتعليق أحمد الطيب.

وقال مدرب المنتخب اليمني سامي النعاش: “تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة بسبب خسارة الفريقين،هذه هي كأس الخليج جميع مبارياتها صعبة ولها خصوصية”.

بدوره قال عبدالواسع المطري، لاعب منتخب اليمن: “طوينا صفحة الإمارات وبدأنا التفكير في مباراة قطر وسنحاول إسعاد الشعب اليمني”.

في الجانب الأخر، أكد الإسباني فليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر في المؤتمر الصحفي، قائلاً: “لدي ثقة في اللاعبين وملتزمون التزاما تاماً لتحقيق النتائج الإيجابية، وسوف نعطي كل ما لدينا”.

ومن جانبه، تحدث أكرم عفيف، لاعب منتخب قطر، قائلاً: “نحن عاقدون العزم على العودة لطريق الانتصارات، ونعلم صعوبة هذا الأمر ولكن نحن نعي المسؤولية”.

ويخوض المنتخبان المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوارهم بالبطولة الخليجية، حيث تعرض منتخب قطر للهزيمة بثنائية مقابل هدف أمام العراق، وسقط اليمن بثلاثية نظيفة أمام الإمارات.

ويدخل منتخب قطر المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة “خليجي 24″، يليه اليمن في المركز الرابع، دون نقاط لأي منهما.

وانطلقت الثلاثاء الماضي بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين في قطر بمباراة المنتخب المضيف ونظيره العراقي ـ ثاني المجموعة ـ الذي سيلاقي في التاسعة من مساء اليوم نظيره الإماراتي متصدر المجموعة.

شاهد أيضاً

خروقات عديدة لإتفاق استكهولوم بالأرقام تخطّت الـ13 ألف انتهاك

اقليم تهامة – اسماء الغابري لا يزال اتفاق استوكهولم، أحد أكثر الاتفاقات التي تحظى بحضورها …