الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مؤسستا “البرهان” و”قطوف” توزعان أضاحي العيد في أبين !!

مؤسستا “البرهان” و”قطوف” توزعان أضاحي العيد في أبين !!

اقليم تهامة – ابين

بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1440ه وتحت شعار ” إنما المؤمنون إخوة ” وبتمويل من وقف الديانة التركي .. نفذت صباح اليوم الثلاثاء مؤسسة ” البرهان ” للإغاثة والتنمية وعلى مدى ( 3 ) أيام توزيع أضاحي العيد على ( 2500 ) أسرة مستفيدة في إطار مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين ..

وشملت الأضاحي الأسر النازحة من مناطق الحرب والفقراء والأيتام ومرضى السرطان ، حيث بلغت مكرمة وقف الديانة التركي للأسر المستفيدة ( 50 ) ثوراً حصلت كل أسرة منه على ( 3 ) كيلو لحم .

وعبَّر عدد من الأسر المستفيدة عن شكرها البالغ لهذه اللفتة الكريمة من وقف الديانة التركي بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتي جاءت في وقتها المناسب في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي تمر بها كافة الأسر في هذه المحافظة التي مرت بالكثير من الأزمات والحروب التي مازالت آثارها واضحة حتى اليوم ..

كما قامت مؤسسة ” قطوف ” للتنمية صباح اليوم الأربعاء بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر النازحة من مناطق الحرب والمتواجدة في قرية ” ميكلان ” بمديرية خنفر بمحافظة أبين ..

حيث قامت المؤسسة بنحر الثور الذي تبرع به فاعل الخير على الأسر النازحة في مخيم ميكلان والبالغ عددها ( 50 ) أسرة حصلت كل أسرة على ( 3 ) كيلو من اللحم ..

وعبَّر عدد من النازحين في مخيم ميكلان عن عظيم شكرهم لهذا المتبرع والذي قدم لهم هذا العون في هذه المناسبة التي أدخلت الفرحة في نفوسهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …