الرئيسية / أخبار الإقليم / شبكة الحطامي عاجل تعلن عدم مسؤوليتها فيما ينشر في قناتها بالتليجرام من اكاذيب بعد اختراق وتحكم جهات استخباراتية بها .. وحذف ادارتها ومشرفيها

شبكة الحطامي عاجل تعلن عدم مسؤوليتها فيما ينشر في قناتها بالتليجرام من اكاذيب بعد اختراق وتحكم جهات استخباراتية بها .. وحذف ادارتها ومشرفيها

اقليم تهامة – خاص

اعلنت شبكة الحطامي عاجل، بأنها غير مسؤولة عن ما ينشر في قناتها بالتليحرام من أخبار ملفقه منذ امس الاحد الموافق 4 اغسطس، بعد تعرضها لعملية اختراق وسحب الكود الخاص بها ولم تعد ادارة التحرير تسيطر عليها ، وما ينشر من اخبار كاذبه ضد جهات في الشرعية والتحالف والاصلاح وغيرها من اخبار مفبركة ، تقف خلفها جهات استخباراتية، اخترقت قناة الشبكة في التليجرام بعد ان قامت هذه الجهات بحذف ادارة القناة ومشرفيها ، ولم يعد احد قادر على تحديث اخبارها والتحكم فيها لكون هذه الجهات الاستخباراتية استغلت توسع مشتركي قناة #شبكة_الحطامي_عاجل ومشتركيها، وتقوم ببث اخبار كاذبة ومفبركة. بعد اختطافها الكترونيا.

وعليه فإن الشبكة لازالت بصدد الاعلان عن فتح قناة خاصة بها وستعلن لمشتركيها في القريب العاجل بإذن الله، كما هي بصدد تغيير كافة حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي واستعادة كافة مشتركيها بعد ان تم نقلهم الى حسابات جديدة وكثيرة ومفتوحة عبر حسابات خاصة من خارج البلاد.

وتؤكد الشبكة بأن كل ما ينشر في قناتها بالتليجرام لا يعبر ولا يصدر عنها ، وانما يعبر عن جهات استخباراتية تنشر اكاذيبها في القناة المختطفة لدى هذه الجهات الاستخباراتية.

وتوضح الشبكة لكافة المتابعين والمشتركين بأن مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف العمل الصحفي والاعلامي الحر يزيدنا حرصا على المضي قدما في هذا المسار المهني عبر هذا الفضاء الذي لم تعد مليشيات او جهات استخباراتية يغيضها نشر المعلومة الصحيحة والحقيقة ، قادرة على التحكم بهذا الفضاء الحر.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …