أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ الحديدة يناقش مع السلطة المحلية عددا من القضايا ويدشن توزيع الحقيبة الصحية في الخوخة

محافظ الحديدة يناقش مع السلطة المحلية عددا من القضايا ويدشن توزيع الحقيبة الصحية في الخوخة

اقليم تهامة – الحديدة

ناقش محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر ،اليوم ، مع قيادة المجلس المحلي بمديرية الخوخة عدد من القضايا المتعلقة بخدمة المواطنين وتحسين الاوضاع المعيشية والامنية في المديرية.

واستمع المحافظ من مدير عام مديرية الخوخة محمد عبدالسلام وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي إلى الجهود المبذولة من المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية لتنفيذ البرامج والفعاليات التي تقدمها قيادة المحافظة.

واكد الحسن طاهر ،على اهمية تكاتف الجميع من اجل انجاح العمل الاداري والخدمي لابناء المديريات والمساهمة بشكل كبير في تحقيق افضل مستويات النهضة للمديرية وابناءها..مشدداً على اهمية الاهتمام بالمستوى العام للمديرية وخاصة في جانب النظافة والتحسين والعمل على جعل المديرية من المديريات التي تتصف بالطابع الجمالي من خلال تفعيل انشطة صندوق النظافة والتحسين ومتابعة عمال النظافة وتنفيذ حملات النظافة المستمرة.

من جهته دشن المحافظ توزيع الحقيبة الصحية للأسر النازحة في مخيم الجابري بمديرية الخوخة ، حيث يستفيد من عملية التوزيع 128 اسرة في مخيم الجابري والذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية ضمن مشروع المياه، والاصحاح البيئي بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية.

وثمن المحافظ طاهر،التدخلات الإنسانية والصحية المقدمة من مركز الملك سلمان، والتي ساهمت في تخفيف معاناة الكثير من النازحين والمتضررين في المديرية..مؤكداً حرص السلطة المحلية دعم كافة الأنشطة الإنسانية المقدمة من المنظمات والمؤسسات الخيرية، وتسهيل أعمالها للوصول إلى الأسر المحتاجة والفقيرة في المناطق المستهدفة.

شاهد أيضاً

ندوة بمأرب : حقوقيون يدعون المجتمع الدولي لإدانة قرار ميليشيا الحوثي بإعدام 30مختطفا

اقليم تهامة – مارب دعت ندوة حقوقية نظمتها رابطة امهات المختطفين وعدد من منظمات المجتمع …