الرئيسية / أخبار الإقليم / اجتماع موسع لوجهاء وضباط محافظة ريمة بخصوص مقتل جندي على يد احد جنود قوات التحالف بمارب

اجتماع موسع لوجهاء وضباط محافظة ريمة بخصوص مقتل جندي على يد احد جنود قوات التحالف بمارب

اقليم تهامة – ريمة

تداعي امس الجمعة الى منزل محافظ محافظة ريمة اللواء/محمد علي الحوري بمدينة مارب مشائخ ووجهاء وضباط المحافظة للوقوف امام تداعيات مقتل الجندي عزالدين مهدي صالح القطوي احد منتسبي اللواء81من قبل احد جنود قوات التحالف العربي بمعسكر ماس بمارب .

وقد استمع المجتمعون الى شرح من قبل اولياء دم الشهيد القطوي وانه قتل عمدا وعدوان بدون اي سبب لذلك ، وذكر اولياء الدم ان المنطقة السابعة وقيادة التحالف العربي بمارب لم تقم بواجبها تجاه الشهيد ولم تبلغنا اوتقوم باي شي.

شاكرين المحافظ على تفاعله مع القضية وطرحها على الجهات المعنية بكل قوة .

وتحدث في اللقاء محافظ المحافظة عن أهم الخطوات التي قام بها بالتواصل مع الجهات الرسمية واخرها اللقاء مع وزير الدفاع الفريق الركن /محمد علي المقدشي والذي بدوره ابدى تفهما وخاطب قوات التحالف العربي ، واردف قائلا ما زلنا على تواصل حتي تاخذ العداله مجراها .

هذا وقد تحدث عدد من المشائخ والوجهاء والضباط حول الية التواصل وتفعيل القضية امام الجهات المختصة وظرورة القبض على الجناه وتقديمهم للعداله ، مالم فاننا سنتخذ خطوات تصعيدية للانتصار للمظلوم وردع الظالم .

وقد خرج المجتمعون بيان شديد اللهجة دعوا فيه الى سرعة القبض على القاتل وايداعه السجن ومحاكمته لينال جزاءه الرادع ، كما قاموا بتفويض المحافظ بالتواصل مع الجهات المختصة حتى تحقيق العدالة في القضية .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …