الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الدفاع يزور دائرة الخدمات الطبية ويطّلع على الخدمات المقدمة للجرحى بمستشفى مأرب

وزير الدفاع يزور دائرة الخدمات الطبية ويطّلع على الخدمات المقدمة للجرحى بمستشفى مأرب

اقليم تهامة – مأرب

قام وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، بزيارة تفقدية لدائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع، واطّلع على مستوى الخدمات المقدمة لابطال الجيش الذين أصيبوا خلال مشاركتهم في معارك مواجهة المليشيا الحوثية والدفاع عن الثورة والجمهورية.

كما قام وزير الدفاع بزيارة إلى مستشفى الهيئة العام بمأرب واطّلع على مستوى الخدمات العلاجية والرعاية المقدمة لأبطال الجيش.

وعقد الفريق المقدشي اجتماعا بقيادة ومسئولي دائرة الخدمات الطبية وادارة مستشفى الهيئة العام، واستمع منهم إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي الجيش وسير عملية توزيع الاحتياجات والمستلزمات المخصصة للجرحى الذين ضحوا بأجزاء من أعضائهم في سبيل الوطن..مشددا على ضرورة ايلاء ملف الجرحى اهتماما كبيرا واهمية تحسين مستوى الخدمات وتكثيف برامج الرعاية والتأهيل للجرحى تقديرا لتضحياتهم الرائدة.

وأكد الفريق المقدشي اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، باوضاع الجرحي ورعايتهم..مثمناً دعم الأشقاء في التحالف العربي العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة واسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجهودهم الداعمة لليمن.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الاسناد اللوجيستي اللواء الركن أحمد الولي، ومدير دائرة القضاء العسكري اللواء عبدالله الحاضري.

ناقش لقاء موسع لمكتب التربية والتعليم بعدن، اليوم، التحضيرات والترتيبات النهائية لعملية الإختبارات لنيل شهادة الثانوية العامة، التي ستبدأ يوم الاحد القادم.

وناقش اللقاء الذي ضم مدراء ورؤساء الشعب بمكتب التربية والتعليم بعدن مع رؤساء المراكز الاختبارية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء المدارس، مستوى التجهيزات الفنية للمراكز والضوابط المقررة للاختبارات إضافة إلى توزيع المهام وصلاحيات لرؤساء ومشرفي المراكز الاختبارية.

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد عبدالرقيب، على ضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم.. موكداً بان المكتب استكمل كافة التجهيزات الخاصة بالمراكز المقرر تنفيذ الاختبارات فيها.

من جانبه دعا مدير إدارة الاختبارات بالمكتب بعدن ابوبكر مهدي فضل، كافة المعنيين بالمراكز الاختبارية الالتزام والتقييد بالائحة الوزارية المنظمة لإجراء عملية الاختبارات..مشيراً إلى أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي بلغ 10 الف و623 طالب وطالبة موزعين على 68 مركز اختباري علمي وأدبي.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …