الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ صنعاء: الشعب اليمني يُراهن على جبهة نهم ويرقب بشائر النصر القادم لتحرير العاصمة

محافظ صنعاء: الشعب اليمني يُراهن على جبهة نهم ويرقب بشائر النصر القادم لتحرير العاصمة

اقليم تهامة = صنعاء

زار محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي احمد عباد شريف اليوم السبت، أبطال الجيش الوطني، في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء.

وتفقد اللواء شريف احوال المقاتلين في المواقع الأمامية، مشيدا بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وعقد اللواء شريف اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية السابعة ممثلة بقائد المنطقة اللواء الركن محسن الخبي وعدد من قادة الوحدات المرابطة في جبهة نهم اطلع خلاله على مستجدات المعارك التي يخوضها أبطال الجيش مسنودين بقوات التحالف العربي الداعمة للشرعية.

ونقل اللواء شريف لقيادة وأبطال الجيش المرابطين في جبهة نهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الحكومة المهندس معين عبدالملك، مؤكدا اهتمام ومتابعة القيادة السياسية للمعارك الدائرة في محافظة صنعاء ويولونها اهتماما خاصا باعتبارها معركة الحسم والنصر القريب.

وأشار محافظ صنعاء إلى أن الشعب اليمني يُراهن على جبهة نهم ومعركة صنعاء ويرقب بشائر النصر القادم من أعالي جبال صنعاء ومدنها لتحرير العاصمة التي حولتها المليشيات الانقلابية إلى سجن كبير.
وعبّر اللواء شريف عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة في دعم ومساندة شعبنا في استعادة واستقرار اليمن وتضحياتهم المعمدة بالدم والدعم، مؤكدا أن اليمن ستظل والاشقاء العرب في خندق واحد لرفض المخططات الدخيلة والمستوردة الرامية لإخراج اليمن من محيطها العربي.

رافقه خلال الزيارة وكيل اول عبدالخالق الجندبي والوكيل عادل الصبري وعددا من قيادات المحافظة.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …