الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يشيد بجهود مركز الملك سلمان في علاج جرحى الجيش

نائب الرئيس يشيد بجهود مركز الملك سلمان في علاج جرحى الجيش

اقليم تهامةـ سبأنت

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في معالجة جرحى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ودعم الوضع الصحي بشكل عام في اليمن.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم لمناقشة عدد من القضايا والمهام المرتبطة بالوزارة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير وزير الصحة عن الجهود التي تبذلها الوزارة بتنسيق ودعم من مركز الملك سلمان للإغاثة ومختلف المنظمات الداعمة في علاج الجرحى من ابطال الجيش والمقاومة وتأهيل الهيئات الطبية والمستشفيات الميدانية وإعادتها إلى الخدمة ودعمها بالكوادر الطبية والصعوبات التي تؤثر على سير العمل.

وعبر الفريق محسن عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزارة، مثمناً ما قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة وقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذا الإطار من دعم وتسهيلات لا يمكن أن ينساها اليمنيون وأسهمت كثيراً في التخفيف من معاناة الجرحى الأبطال، علاوة على ما قدمته بقية المنظمات الطبية والاشقاء من دول التحالف العربي.

وشدد على مضاعفة الجهود للحفاظ على المنظومة الصحية التي تقدم خدماتها لكل محافظات الجمهورية حتى في المناطق التي يحتلها الانقلابيون وتُنفذ حملات التحصين وإرسال الأدوية والمعدات الطبية لكل مستشفيات الجمهورية باعتبار الحكومة الشرعية مسؤولة مسؤولية كاملة عن كل اليمنيين.

من جانبه أكد وزير الصحة أن الوزارة لا تألوا جهداً في الاهتمام بالجرحى والمصابين من أبطال الجيش والمقاومة وتعمل بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والمنظمات الدولية العاملة في هذا المجال لتأهيل عدد من المستشفيات والهيئات الطبية وتزويدها بالمعدات اللازمة، مثمناً دعم واهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة لموضوع الجرحى والوضع الصحي بشكل عام في اليمن.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …