الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السلطة المحلية بعمران تدعو القبائل لنجدة حجور أمام إرهاب المليشيا بكل الطرق والوسائل الممكنة

السلطة المحلية بعمران تدعو القبائل لنجدة حجور أمام إرهاب المليشيا بكل الطرق والوسائل الممكنة

اقليم تهامة – تغطيات خاصة

دعت السلطة المحلية بمحافظة عمران قبائل المحافظة لنجدة إخوانهم في قبائل حجور ضد عصابات مليشيات الحوثي الإرهابية.

ودعت السطلة المحلية بعمران -في بيان لها- كل الأحرار والشرفاء من أبناء شعبنا اليمني العظيم للوقوف بجانب قبائل حجور الأبية في وجه العصابات السلالية بكل الطرق والوسائل الممكنة، ودعت أبناء محافظة عمران وقبائلها الباسلة بشكل خاص إلى الدعم والمساندة والوقوف الجاد مع إخوانهم أبناء قبائل حجور الشجعان ومناصرتهم، وخاصة القبائل المجاورة أو القريبة من حجور، وذلك انطلاقا من واجب الدين والأخلاق والعرف والجوار.

وثمن البيان الهبة القوية والأخوية من قبل رجال قبائل عذر الأبطال مع إخوانهم في حجور، داعياً كافة قبائل عمران أن تحذو حذوهم في مجابهة الظلم والجبروت الحوثي، بجانب إخوانهم في قبائل حجور الباسلة، ومواصلة الكفاح حتى يتحرر كل شبر على التراب اليمني.

واستنكر بيان السلطة المحلية بعمران تلك الممارسات الحوثية البربرية، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبناء حجور الشجعان، والصمود الأسطوري في وجه صلف تلك المليشيا الهمجية، والذي أثبتوا من خلاله للعالم أن حجور برجالها الأشداء عصية على الكهنوت الإمامي الحوثي.

وبارك لكل أحرار شعبنا اليمني تلك الانتصارات التي حققها أبطال حجور على عصابات الحوثي السلالية البغيضة.

واعتبر البيان أن الهجوم الحوثي على قبائل حجور بمحافظة حجة بسبب رفضهم الخنوع والاستسلام للمليشيا، وأبوا إلا أن تظل مناطقهم طاهرة وفي منأى عن دنس الحوثي ومليشياته الغاشمة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …