الجمعة , أبريل 19 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : المليشيا تقصف مواقع العمالقة في الجبلية وتعتقل العشرات من أبناء الجرّاحي بعد رفضهم التجنيد الإجباري

الحديدة : المليشيا تقصف مواقع العمالقة في الجبلية وتعتقل العشرات من أبناء الجرّاحي بعد رفضهم التجنيد الإجباري

اقليم تهامة – الحديدة

شنت مليشيات الحوثي عمليات مداهمة وإعتقالات واسعة طالت مئات الشباب من أبناء مديرية الجرّاحي بمحافظة الحديدة ، حيث طالت مئات الشباب ومداهمة عشرات المنازل بعد رفضهم الإنضمام للمليشيا والقتال في صفوفها .

وقالت مصادر محلية أن الحملة شملت البالغين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عام و 30 عام ، وأن أعداد المعتقلين قد تجاوزت المئات ، وأن الشباب الذين إعتقلتهم المليشيات تم نقلهم إلى جهات مجهولة ، وأسرهم لا يعلمون عن مصير أبنائهم منذ أيام ، فمن لم يقاتل في صفوف الحوثيون ويلقى حتفه ألقت به المليشيا في سجونها .

وواصلت مليشيات الحوثي تصعيد عمليات القصف المستمر على مواقع قوات ألوية العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا .

وقال المركز الاعلامي لقوات العمالقة إن مليشيات الحوثي قصفت مواقع الجيش بقذائف المدفعية منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد .

وأضاف المركز أن القصف الحوثي بالمدفعية لمواقع متفرقة للعمالقة في الجبلية أعقبه استهداف بسلاح 14.5 وبسلاح 12.7 .

كما قصف الحوثيون ظهر اليوم مواقع أخرى للعمالقة بقذائف الهاون وبقذائف الهاوزر وبعشرات قذائف آر بي جي .

وقال المركز إن هذا التصعيد الحوثي المستمر منذ بدء الهدنة الأممية أواخر العام المنصرم يعكس حقيقة المليشيات الإجرامية والمدعومة من إيران والتي تنسف عملية السلام الأممية .

شاهد أيضاً

وكيل حجة يناقش مع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن المشاريع التنموية والخدمية

اقليم تهامة – حجة ناقش وكيل محافظة حجة ناصر دعقين ،اليوم ، مع مسؤول المشاريع …