الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع 30 حوثياً بصد هجوم في صرواح مأرب بعد محاولتهم تسجيل نصر اعلامي لرفع معنويات مقاتليهم المنهارة ( فيديو )

مصرع 30 حوثياً بصد هجوم في صرواح مأرب بعد محاولتهم تسجيل نصر اعلامي لرفع معنويات مقاتليهم المنهارة ( فيديو )

اقليم تهامة – صرواح

لقي أكثر من 30 مسلحاً حوثياً مصرعهم وأصيب آخرون في صد هجوم على مواقع الجيش الوطني غرب محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيا الحوثي شنت هجوماً كبيراً على مواقع الجيش في صرواح في محاولة لاستعادة بعض المواقع التي حررتها قوات الجيش.

وتمكنت قوات الجيش من صد الهجوم في هيلان والمواقع المجاورة وكبدت مليشيا الحوثي خسائر كبيرة ، ولا تزال جثث مليشيا الحوثي متناثرة في عدد من مواقع جبهة هيلان وصرواح.

وفي وقت سابق ذكر قائد جبهة صرواح العميد عبدالإله علي أن مليشيا الحوثي تحاول منذ يومين، التسلل باتجاه مواقع في جبل هيلان, ومواقع أخرى في جبهة صراوح, إلا أن قوات الجيش تصدت لمحاولاتهم, وتعاملت معهم بحنكة واقتدار.

وأوضح أن المليشيا حاولت، فجر اليوم، التسلل باتجاه تبتين في ميسرة الجبهة, إلا أنها تكبدت خسائر كبيرة, إذ سقط منهم قيادي ميداني والعشرات من عناصرهم بين قتلى وجرحى.

ولفت الى أن مليشيا الحوثي تحاول صنع انتصار إعلامي من أجل رفع الروح المعنوية لمقاتليها, عقب مشاورات السويد، والتغطية على خسائرهم وانسحابهم من الحديدة وموانئها، بمثل هذه التحركات في جبهة صرواح.

وأكد قائد جبهة صرواح أن وحدات الجيش المرابطة في صرواح, تتعامل مع المليشيا إلى اللحظة وتمشط مواقع الانقلابيين, بمشاركة واسعة من طيران ومدفعية تحالف دعم الشرعية.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …