الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت.. مليشيا الحوثي تختطف رجل أعمال وتحاصر قرية “الاصابع” بملحان على خلفية تسلمها علاجات لوباء الكوليرا من الشرعية

المحويت.. مليشيا الحوثي تختطف رجل أعمال وتحاصر قرية “الاصابع” بملحان على خلفية تسلمها علاجات لوباء الكوليرا من الشرعية

اقليم تهامة – المحويت
أفاد مصدر محلي اليوم السبت أن مليشيا الحوثي الانقلابية فرضت حصاراً على قرية الأصابع  في مديرية ملحان بمحافظة المحويت ومن ثم داهمت القرية بأكثر من 20 مسلحاً ومنعت الأهالي من الخروج منها أو الدخول إليها.

وأضاف المصدر لـ”الصحوة نت” أن المليشيا اختطفت شخصين ولا تزال تلاحق بقية أهالي القرية الذين فروا باتجاه الوديان والجبال الشاهقة هرباً من الاختطاف على خلفية استلامهم المستلزمات الطبية الخاصة بعلاج وباء الكوليرا والمقدمة من وزارة الصحة التابعة للشرعية .

وأكد المصدر أن المليشيا طلبت من أهالي المختطفين مبالغ مالية خيالية مقابل الإفراج عنهم ، وقامت بنقلهم إلى سجن منطقة الكدن بمحافظة الحديدة ، وأن الادوية والعلاجات الخاصة بعلاج وباء الكوليرا لم تصل حتى اللحظة ، مما ضاعف من معاناة المواطنين في تلك القرية التي تشكوا من انتشار كبير للوباء خلال الايام الماضية .

في سياق متصل.. اختطفت مليشيا الحوثي رجل الاعمال محمد أحمد سليمان واثنين من مرافقيه ونهبت مبلغ 130 مليون ريال كانت بحوزته مع سيارته الخاصة دون أي أسباب.

ويعد “محمد سليمان” من أقدم الصرافين في المحافظة وهو وكيل مصرف الكريمي في مديرية الرجم.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …