الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ حجة يدشن عملية التعليم في جزيريتي الفشت وبكلان ويطلع على الأحوال العسكرية والإنسانية

محافظ حجة يدشن عملية التعليم في جزيريتي الفشت وبكلان ويطلع على الأحوال العسكرية والإنسانية

اقليم تهامة – ميدي

زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن/عبدالكريم السنيني صباح اليوم الثلاثاء جزيريتي الفشت وبكلان المحاذيتين لسواحل مديرية ميدي شمال غرب محافظة جحة.

ودشن محافظ المحافظة العام الدراسي الجديد بمدرسة الفشت كما سير منهجا دراسيا متكاملا للمرحلة الأساسية وعدد من الطاولات والكراسي المدرسية للطلاب .
وسير المحافظ مجموعة من الأدوية للمركز الصحي بالجزيرة وذلك كخطوة اولية لتفعيل الجانب التعليمي والصحي بالجزيرتين.

واطلع اللواء المحافظ على الأحوال العسكرية لوحدة التشكيل البحري التابعة للمنطقة الخامسة التي تعمل على حماية الجزيرتين وتأمين المياة الدولية من اختراق الإنقلابيين الحوثيين الذين يشكلون تهديدا لتلك المياة عن طريق قذف الألغام البحرية.

واشاد المحافظ بدور الأشقاء في المملكة العربية السعودية على الجهود الإغاثية التي يبذلونها في سبيل التخفيف على الأهالي من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

من جهته قال وكيل اول محافظة حجة الشيخ/ناصر دعقين جئنا اليوم مع المحافظ لندشن عملية التعليم في جزيرة الفشت وكما عادت الحياة الكريمة لأهالي الجزيرتين ستعود لجميع أهالي المحافظة في جميع المديريات بعد تحريرها في القريب العاجل.

ورحب مدير عام مديرية ميدي العميد/ علي سراج بزيارة المحافظ والوفد المرافق له مشيرا الى اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ ووكلائه بأهالي الجزيرتين .

رافقه في الزيارة وكيل أول محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين ومدير عام مديرية ميدي العميد علي سراج والشيخ ناجي زيلع والشيخ محمد جبلي والعميد الركن في القوات السعودية محمد ابو ديه.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …