الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ‏انتصارات الشرعية في الحديدة تصيب الحوثيين بالمحويت بالهلع والتخبط

‏انتصارات الشرعية في الحديدة تصيب الحوثيين بالمحويت بالهلع والتخبط

اقليم تهامة – كتابات ا ✍️علي العقبي 

بعد الانتصارات الأخيرة للشرعية في الحديدة ، تعيش ميليشيا الحوثي في محافظة المحويت حالة من التخبط والرعب لاسيما لدى قيادتها منها من توارت عن الظهور ، وقيادات تبحث عن مقاتلين من أبناء المحافظة مع رفض وسخط كبير من المواطنين ورفض الذهاب إلى معارك الحوثي الخاسرة.

وقيادات آخرى تصل المحويت هربا من معركة ‎الحديدة.

تحاول المليشيات أن تجعل من المحويت هدفا عسكريا للتمركز فيها وبهذا نحملها مسئولية جر المحافظة إلى أتون المعركة وادخال المحافظة في دوامة الحرب بجلب المقاتلين وتخزين السلاح والتمركز بالقيادات المليشاوية في مديريات المحافظة .

بالمناسبة أقول للمواطنين في ‎المحويت حافظوا على أولادكم لا تلقوا بفلذات أكبادكم إلى محارق الحوثي في الجبهات أحذروا من الدفع بهم إلى الجحيم في الحديدة إلى المغرر بهم اتركوا المليشيات عودوا إلى جادة الصواب والانضمام إلى إخوانكم في قوات الشرعية دفاعا عن اليمن الكبير والذي يتسع لجميع أبنائه.

وللعسكريين وجميع مكونات المجتمع من أبناء المحافظة معركة التحرير مستمرة لتحرير ماتبقى من المناطق ألتي تحتلها المليشيات بما فيها المحويت  .

اللحظة تاريخية التي تمر بها البلاد تحتاج إثبات حب الوطن والتخلص من المواقف الرمادية الانضواء تحت راية الشرعية والمقاومة الشعبية ليتم تجنيب البلاد ويلات الحرب التي يدفعنا إليه المغامرون الحاقدون أتباع إيران الحوثيين .

ولكل من تبقى من عقلاء المحافظة عليكم رفض مساعي المليشيات التي تحاول ان تجعل من المحويت مسرح لمعاركها العبثية الخاسرة خاصة وأنها تحاول ان تجعل من عدة مناطق أماكن للتمركز فيها منها جبال حفاش وملحان وبني سعد والخبت .

عليكم بالتصدي لاي محاولة حوثية لجلب الحرب إلى المحافظة السلمية المسالمة, لازالت الفرصة سانحة للجميع لإثبات الولاء المطلق لله ثم للوطن هذه فرصة لا تضيع خاصة مع اقتراب موعد النصر وتحرير الحديدة عاصمة إقليم تهامة ودحر المليشيات منها وليكون الجميع مشاركا في التحرير ورافضا للانقلاب الحوثي الإجرامي فبتحرير البلاد من المليشيات ستعود الدولة والحياة لكل أبناء الشعب .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …