الرئيسية / أخبار الإقليم / بالفيديو : قوات الجيش تعلن عن نصر جديد في معركة الحديدة وسقوط عشرات الحوثيين… آخر المستجدات

بالفيديو : قوات الجيش تعلن عن نصر جديد في معركة الحديدة وسقوط عشرات الحوثيين… آخر المستجدات

اقليم تهامة – الحديدة

اعلنت الوية العمالقة وباسناد من التحالف العربي،اليوم الاحد تحرير كلية الهندسة بجامعة الحديدة وتقترب من تحرير مدينة الصالح بالمحافظة بعد معارك مع المليشيا الحوثية الانقلابية.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي ان المعارك اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية.

وامس أعلنت قوات ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني، سيطرتها على شارع الخمسين في مدينة الحديدة بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية. 

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن سيطرة قواتها امتدت إلى دوار (يمن موبايل) الذي يفصل بين شارع الخمسين وخط كيلو ١٦ الاستراتيجي الذي يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة الحديدة .. مشيراً إلى أن القوات واصلت تقدمها من الجهة الشرقية للمدينة وتقدمت من خط كيلو 16 وسيطرت على عدد من مواقع المليشيات الذين تكبدوا خسائر فادحة في العتاد والأرواح . 

وأضاف المركز، أن قوات العمالقة تخوض حالياً إشتباكات عنيفة مع الميليشيات الإنقلابية في مدخل المدينة الجنوبي، وأن العملية مستمرة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي في عدة محاور في الحديدة حتى يتم تطهيرها من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …