الأحد , نوفمبر 18 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي معسكره الإعدادي بحضرموت ويغادر إلى الرياض

المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي معسكره الإعدادي بحضرموت ويغادر إلى الرياض

اقليم تهامة – المكلا

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس الجمعة معسكره الداخلي الذي أقيم بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت واستمر حوالي شهر.

والتقى وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو مجلس إدارة الإتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة، ووكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ظهر أمس بصالة فندق العمودي بمنطقة فوة في مدينة المكلا، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المغادرة الى العاصمة السعودية الرياض.

   
 وأنهى مساء أمس تدريباته على أرضية ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا التي استضافت المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب والذي بدأ في ال5 من شهر أكتوبر المنصرم بقيادة مساعد المدرب الكابتن محمد النفيعي.

ويستعد المنتخب للسفر إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات القادمة لإقامة معسكرا إعداديا خارجياً في إطار برنامج شامل لتحضير المنتخب لنهائيات كأس آسيا في الإمارات مطلع العام المقبل ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران والعراق وفيتنام .

وشهدت فترة معسكر المكلا تحضيرات وتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية للاعبين المنخرطين في التشكيلة الأولى إلى جانب انضمام عدداً من اللاعبين خلال المعسكر وتم تجريبهم والاطلاع المباشر من قبل الجهاز الفني على امكانياتهم ومستوياتهم وتم ايضا تجهيز عددا منهم لتشكيل النواة الاولى للمنتخب الاولمبي الذي تنتظره مشاركة في مارس 2019.
 
وبنهاية المعسكر استقر الجهاز الفني على 25 لاعباً هم من سيكونون بمعسكر المنتخب الخارجي في الرياض إلى جانب المحترفين الذين سيتم استدعائهم من قبل المدرب السلوفاكي جان كوسيان الذي عينه الاتحاد اليمني لكرة القدم ليكون مدرباً للمنتخب الوطني ومن المتوقع أن يتم توقيع عقد تدريبه ومباشرة اعداد المنتخب وقيادته في معسكره الاعدادي الخارجي بالسعودية .

شاهد أيضاً

اليمنيون لن يسمحوا بأي تسوية إلا بسحب سلاح المليشيات وعودة الشرعية وبسط نفوذ الدولة على كافة التراب اليمني

اقليم تهامة – صحف أكد قادة إصلاحيون أن الشعب اليمني لن يسمح بعد كل هذه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *