الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعز:.بعد عملية تبادل الجثث ..11جثة للحوثيين بتعز مقابل جثة الشهيد محمد حمود الصامت وتشيع مهيب له بتعز 

تعز:.بعد عملية تبادل الجثث ..11جثة للحوثيين بتعز مقابل جثة الشهيد محمد حمود الصامت وتشيع مهيب له بتعز 

اقليم تهامة – متابعات
في مشهد جنائزي مهيب شيع أبناء مديرية صبر الموادم اليوم الى مقبرة الشهداء مدينة تعز جثمان الشهيد محمد حمود الصامت الذي استشهد في 2016/11/18 في تبة السلال شرق مدينة تعز ، وكان الشهيد القائد في مقدمة الصفوف يدير المعارك ويشارك في الأقتحام والإلتحام مع العدو مباشرة وهو الحال الذي قضى فيه مقبلا غير مدبر بصورة تعكس حقيقة إقدامه وندرة شجاعته كما كان مثالا للبساطة مع أفراد مجموعته يشاركهم ويتقدمهم من غير تميز سوى التميز بالسبق والتضحية .

لقد كان الشهيد الصامت نموذجا للقائد الناجح في معارك تحرير صبر ليهب بعدها الى مواقع اخرى يذود ويدافع عنها ويستبسل لاستكمال تحرير ما تبقى من الجبهة الشرقية باجلال وإتقان كبيرين .

وقد أكد أفراد المقاومة الشعبية على السير في درب الشهيد معاهدين إياه بالمضي قدما نحو إستكمال ماأبتداءه الشهيد من مقاومة للطغاة والدفاع عن الوطن من المليشيات الإنقلابيه .

وهذا وكانت مليشيا الخوثي اختطفت جثته.في تبة السلال وتم عملية تبادل بين المقاومة والجوثيين مقابلة جثته الطاهرة مقابل 11 جثة حوثياً ليلة امس

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …