الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مهرجان جماهيري بالجوف لمساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال

مهرجان جماهيري بالجوف لمساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال

اقليم تهامة – الجوف

نظمت السلطة المحلية بحافظة الجوف، اليوم السبت، مهرجاناً جماهيرياً لمساندة الجيش الوطني وتعزيز دور السلطة المحلية في المناطق المحررة والوفاء للجيران.

وفِي المهرجان قال المحافظ اللواء أمين العكيمي ” ان المهرجان يأتي دعماً لأبطالنا في الجبهات الذين يبذلون ارواحهم من اجل إعادة الشرعية والدولة التي خطفها الانقلابيون وصادروا حرية الشعب وكرامته واستباحوا الدماء والأعراض ووصل اذاهم إلى الاشقاء الكرام الذين ما عهد اليمن منهم الا كل خير ونجدة وقد اثبتت الايام صدق هذا التوجه.

وأكد أنه لا يمكن لليمن أن يستقر وينهض بدون دولة قوية تحمي مواطنيها وجيرانها.. مضيفا ” كما اننا اليوم لم يعد بمقدورنا الاستمرار بدولة ضعيف او القبول بكيانات خارج حسبان الدولة كونها تقود الى التناحر والاقتتال الداخلي وفِي الاخير يقضي على كل جهود البنّاء والتحرير ويتيح فرص كبيرة للجماعات الاٍرهاب وتجار المخدرات واصحاب الأفكار العفنة الذين يرغبون ان تظل مناطقنا وحدودنا بدون سلطة قوية يمارسوا فيها هواياتهم الشريرة ويضرون دول الجوار “.

وأشار المحافظ إلى أن رفد الابطال واستكمال تحرير محافظة الجوف أهم واجبات المرحلة والتي يجب ان تشحذ لها الطاقات والجهود المادية والمعنوي.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …