الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو : المنطقة العسكرية السابعة تُكرّم عدداً من ضباطها المبرزين

بالفيديو : المنطقة العسكرية السابعة تُكرّم عدداً من ضباطها المبرزين

اقليم تهامة – نهم

كرمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، عدداً من ضباطها المبرزين ممن التحقوا بالدورة الأولى لتأهيل ضباط الجيش الوطني والتي أقيمت في مدرسة القوات الخاصة بمأرب على مدى 6 أشهر.

جاء ذلك خلال حفل استقبال وتكريم نظمته شعبة التدريب والتأهيل بالمنطقة، حضره قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ركن محسن الخبي، وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة، وبحضور قائد قوات التحالف العربي المشاركة في جبهة نهم المقدم ركن بندر الحربي.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة، على أهمية مثل هذه الدورات النوعية التي من شأنها رفع من كفاءة منتسبي القوات المسلحة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

ولفت اللواء الخبي، إلى أن هؤلاء الخريجين سيكون لهم دوراً كبيراً في المرحلة القادمة في إطار عمليات المنطقة السابعة، مشدداً على ضرورة تطبيق ما اكتسبوه من خبرات في ميادين الشرف والبطولة بالتعاون مع زملائهم لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق في قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.

من جانبه، أشاد المقدم ركن بندر الحربي بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني من منتسبي المنطقة السابعة في إطار العمليات العسكرية الهادفة لاجتثاث النبتة الخبيثة المتمثلة في مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيًا.. مؤكداً استمرار دعم التحالف العربي لقوات الجيش الوطني وللعملية العسكرية الجارية حتى تحقيق جميع أهدافها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأوائل من الضباط الملتحقين بالدورة والبالغ عددهم 120 ضابطا من مختلف الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية السابعة.

رابط الفيديو /

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …