الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الأركان يتفقد الوحدات العسكرية في الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف

رئيس الأركان يتفقد الوحدات العسكرية في الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف

متابعات 

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، الوحدات العسكرية المقاتلة في جبهتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف.

وعقد رئيس الأركان اجتماعين منفصلين مع قيادة المنطقة العسكرية السادسة، ومحافظ الجوف العميد أمين العكيمي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

ونوه رئيس الأركان بما أنجزته قوات المنطقة العسكرية السادسة بقيادة اللواء الركن أمين الوائلي في جبهة الغيل من انتصارات كبيرة ومهمة تمهد لاستكمال تحريرها من قبضة الميليشيا الإنقلابية، ومن ثم الانتقال الى المحافظات المجاورة للجوف.

وقدم الشكر لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات على الدعم والاسناد اللامحدود لقوات الشرعية في معركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

كما زار رئيس الأركان مقر غرفة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة واستمع الى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وإلحاق الهزائم المتتالية بالإنقلابيين في المحافظة.

و زار رئيس الأركان معسكر اللواء 121 مشاة، واطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدا لانضمامه الى جبهات القتال.

وقال اللواء المقدشي في كلمته أمام منتسبي اللواء 121 إن ” زملائكم حققوا الشيء الكثير في مختلف الجبهات “..لافتا الى الدور الذي سيناط بوحدات اللواء في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادية ومؤسسات الدولة من أيدي المتمردين الذين عبثوا بمقدرات البلاد.

ونقل رئيس الأركان الى منتسبي اللواء تحيات القيادة العسكرية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وأشاد بدور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد إصرار القوات المسلحة على القضاء على الميليشيا الانقلابية التي أنهكت اليمنيين، مهما رددت من إشاعات تهدف الى الدفع بأطفال مغرر بهم الى الجبهات لكي يلقوا حتفهم خدمة لمشروعهم الاجرامي.متابعات

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …