الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب الرئيس يستمع لمستجدات محافظتي صعده وريمه وجهود أبطال الجيش

نائب الرئيس يستمع لمستجدات محافظتي صعده وريمه وجهود أبطال الجيش

اقليم تهامة – مارب

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم محافظ محافظة صعده هادي طرشان الوايلي ومحافظ محافظة ريمه محمد علي الحوري، إلى المستجدات في المحافظتين وما يحرزه أبطال الجيش في محافظة صعده.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في استعادة الدولة ومؤسساتها في إطار معركة إنهاء الانقلاب بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم ومساندة دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعم الشرفاء من أبناء الوطن.

وبارك نائب رئيس الجمهورية الانتصارات التي يحرزها الأبطال في محافظة صعده، مشيداً بالتضحيات الجسيمة ودعم الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية.

وحث نائب الرئيس محافظي المحافظتين على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف وحشد المكونات السياسية والمجتمعية باتجاه دعم الشرعية ومساندة أبطال الجيش بما من شأنه تخليص اليمن من عبث الميليشيات الحوثية الإيرانية وتحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث.

وأشار محافظي محافظتي صعده وريمه إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنون في سيطرة ميليشيا الحوثي، مؤكدين فاعلية أبناء المحافظات ومشاركتهم في معركة استعادة الشرعية ضمن صفوف الجيش الوطني ورفض مختلف المكونات السياسية والمجتمعية لسلطة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

كما عبر المحافظان عن تقديرها لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، منوهان إلى التفاف أبناء المحافظتين خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …