أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / انتصارات كبيرة للجيش الوطني في البقع بصعدة وقصف مدفعي مكثف يستهدف مواقع لمليشيا الحوثي في صومعة البيضاء

انتصارات كبيرة للجيش الوطني في البقع بصعدة وقصف مدفعي مكثف يستهدف مواقع لمليشيا الحوثي في صومعة البيضاء

اقليم تهامة – صعده

حققت قوات الجيش الوطني ،الجمعة، انتصارات كبيرة في محور البقع، بمحافظة صعدة، شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني لـ”موقع الجيش” ان معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية غربي سوق البقع، بمديرية كتاف.

واندلعت المعارك بحسب المصدر إثر هجوم لقوات الجيش الوطني على مواقع المليشيا الحوثية في المنطقة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني خلال المعارك من تحرير جبال المنقعر، والتبة الرملية، وبير سالمي، وسط انهيار كبير لعناصر المليشيا الإنقلابية.

وتزامنت المعارك مع غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيا الحوثية في منطقة البقع، وعدة مديريات أخرى بالمحافظة.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات قتالية.

وفي البيضاء شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ،الجمعة، قصفاً مكثفاً بقذائف الهاون مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية الصومعة بالمحافظة.

وأكدت مصادر ميدانية أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الحازمية شنوا قصفا مكثفاً بقذائف الهاون، استهدفوا مواقع للمليشيا في عقرامة بمنطقة المسحر التابعة لمديرية الصومعة.

وطبقاً للمصادر فإن القصف أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، وشوهدت سيارات تابعة للمليشيا هرعت إلى المواقع وعادت محملة بالقتلى والجرحى.

شاهد أيضاً

«مأرب» تتأهب لعرس 26 سبتمبر.. واللواء «العرادة» يدعوا إلى توحيد الجهود والاصطفاف خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي

اقليم تهامة – مارب ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الاحتفالات المشتركة …