الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : وصول 15جثة ..والمليشيا تفتتح مقبرة ومعسكر للتجنيد بالخبت ..صور

المحويت : وصول 15جثة ..والمليشيا تفتتح مقبرة ومعسكر للتجنيد بالخبت ..صور

اقليم تهامة – المحويت

 

وصلت بالامس اكثر من 15 جثة تابعة للحوثيين الى ثلاجة المستشفى الجمهوري بالمحويت قادمة من جبهة الساحل الغربي، والعمل جاري على تجهيز واستحداث مقبرة جديدة باسم الروضة الندية جوار جامع السد بالمدينة .

وأكدت مصادر خاصة وصول هذه الجثث وان هناك العشرات لا تزال مفقودة في الجبهات ، ومن بين تلك الجثث قيادات كبيرة كالقيادي الحوثي عدنان سنان احمد حمزة القدم من ابناء عزلة بدح مديرية ملحان ،والقيادي الحوثي فواز علي بهجان من حفاش والذي كان له الدور الكبير في اقتحام منازل مواطنين وملاحقة آخرين في المديرية ، ومن بين الجثث ايضا اطفال زجت بهم المليشيا الى محارق الموت منهم الطفل : محمد عبدالسلام الخدري من مدينة المحويت  .

واضافت المصادر ان المليشيا ستفتتح مقبرة جديدة بمدينة المحويت بقيادة المشرف الاجتماعي للمليشيات محمد عبدالرزاق عباس، حيث يتم الان اصلاح الارضية جوار جامع السد وتقويتها وتطويرها على حساب الصندوق الاجتماعي وتخصيصها لدفن جثث المليشيا .

من جهة اخرى أفاد مصدر عسكري أن معسكر التابع للمليشيا بوادي الحسي الواقع في منطقة العرجين القريبة من القناوص تم نقل أفراده الى معسكر جديد تابع للمليشيات في نمرة بمديرية الخبت استحدثته قريبا ويتم تدريبهم وارسالهم الى الجبهات ومحارق الموت .

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …