الرئيسية / أخبار الإقليم / الرياضة في قاموس المليشيات، مهرجان رياضي غطاء لحشد عناصرها لجبهات الساحل الغربي 

الرياضة في قاموس المليشيات، مهرجان رياضي غطاء لحشد عناصرها لجبهات الساحل الغربي 


إقليم تهامة ــــ خاص 
عقد قيادات حوثية في وزارة الشباب والرياضة الانقلابية، صباح السبت، اجتماعا مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة #الحديدة، والأندية والإتحادات بالمحافظة .
وتم في اللقاء اقترح القياديان الحوثيان عبدالحكيم الضحياني واسامة ساري إقامة مهرجان رياضي شبابي ل 26 لعبة في مديريات جنوب #الحديدة، #حيس و #الجراحي و #زبيد و #بيت_الفقيه ومديريات أخرى.
 وفي اللقاء طلبت قيادة المليشيات من كل الأندية في محافظة #الحديدة رفع كشف بأسماء الشباب المشاركين في المهرجان وتحفيز أي نادي سيرفع أكبر عدد من الشباب بتأثيت مقره.
ولاقى المقترح شكوى بعض تلك الأندية من عدم وجود لاعبين وإمكانيات للمشاركة ، فتم تهديد جميع الاندية المتخلفة بالشطب من الإتحاد، وأي إتحاد سيتعذر سيتوقف ويحال مسؤوليه للتحقيق .
وفي اللقاء التزم مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة المدعو خالد شامي، بنجاح الحشد للجبهات تحت لافتة المهرجان الشبابي الرياضي وسيتم تدشينه خلال الايام القليلة القادمة .
تحت غطاء المهرجان الرياضي الشبابي تحشد مليشيا الحوثي الشباب في مناطق مشتعلة وتحت القصف المتواصل، غير آبهة بأرواح الأبرياء من المواطنين الذي تزج بهم كدروع بشرية، وتحشد مقاتليها لجبهات الساحل الغربي تحت غطاء المهرجان الشبابي الرياضي .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …