الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الجمهورية: ما حذرنا منه مراراً نراه اليوم واقعاً في صنعاء عبر الاجندة الدخيلة

رئيس الجمهورية: ما حذرنا منه مراراً نراه اليوم واقعاً في صنعاء عبر الاجندة الدخيلة

إقليم تهامة ــ وكالات 

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي ، اليوم ، سفيري الولايات المتحدة الامريكية ماثيو تولر والمملكة المتحدة لدى بلادنا سايمون شيكليف. 
واكد رئيس الجمهورية حرصه الدائم نحو السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث الاساسية باعتباره الخيار الأوحد والدائم .
وقال الرئيس “نحن دعاة سلام وسنظل كذلك على الدوام والحرب فرضت علينا وعلى شعبنا من قبل الانقلابيين التابعين لتحالف الحوثي وصالح اللذين ارتدوا على التوافق الوطني لفرض اجندة دخيلة على مجتمعنا وشعبنا “، وأضاف “ما حذرنا منه مراراً نراه اليوم واقعاً في صنعاء عبر الاجندة الدخيلة التي لم يكن اخرها تغيير المناهج الدراسية بفكر طائفي مقيت”. حسب وكالة سبأ. 
وجدد هادي حرصه الدائم نحو السلام انطلاقاً من مسؤولياته تجاه وطنه وشعبه..مؤكداً على تقديم المساعدة والدعم للمبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد في مهامه لتحقيق استحقاقات السلام . 
واشار الرئيس الى جهود الحكومة وزيارتها الى مختلف المحافظات المحررة وصولاً الى تعز لتطبيع الحياة والوقوف على احتياجات المواطن الأساسية في التنمية والخدمات وتثبيت دعائم الامن والاستقرار رغم جملة التحديات والصعوبات الجدير بالشعب اليمني تجاوزها والتغلب عليها. 
وعبرا سفيرا الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة أن هذا اللقاء يأتي في اطار تعزيز التعاون والتشاور المتميز بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا..مثمنين الجهود التي بذلها ويبذلها الرئيس لمصلحة اليمن وتطبيع الحياة وتثبيت معالم الاستقرار في المناطق المحررة . حسب الوكالة.
وتطلعا السفيرين الى عودة السلام والاستقرار الدائم لليمن بصورة عامة..مجددين موقف بلديهما لدعم الشرعية في اليمن وتعزيز التعاون والتشاور لتحقيق تطلعات السلام واهدافه النبيلة ودعم جهود المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ.

 

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …