أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : مليشيا الحوثي تختطف 4 نساء اثناء اسعافهن 4 من اطفالهن إلى المستشفى

حجة : مليشيا الحوثي تختطف 4 نساء اثناء اسعافهن 4 من اطفالهن إلى المستشفى

اقليم تهامة – خاص

في عمل اجرامي وغير مسبوق في محافظة حجه ، اقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع بمحافظة حجه على اختطاف 3 عائلات من بينهم 4 نساء و 4 اطفال من قرية المجصه القريبة من منطقة الدوه المحاصرة من قبل المليشيا منذ اسبوع .

 

وقالت مصادر محلية في مديرية كعيدنه ، بان عملية الاختطاف كانت في قرية القليع عزلة الغربي مديرية كعيدنة بمحافظة حجه وذلك من قبل المتحوثيين عمار حسين مظيع ، وفيصل شوعي هندوان ، وبتوجيه من المتحوث المدعو علي محمد مشرقي الذي وجه باختطاف 3 اسر لأبناء علان دهني عندما كانوا في طريقهم لمستشفى الواعضات في المعرص لاسعاف اطفالهم .

 

وأكدت المصادر أنه تم اعتراض طريقهن واختطافهن وعددهم 4 نساء و 4 اطفال لم يتجاوز عمر الاطفال 4 سنوات ومازالوا محتجزين لدى بيت المتحوث احمد شوع هندوان والاطفال هم 1 / موده علان علان ، وحمدعلان ، وعناد عبده علان ، وجهينه علان .

 

واضافت هذه المصادر بان المسلحين تقطعوا لهم في الطريق بقوة السلاح قبل ان يصلوا الى السيارة التي كانت ستقلهم الى المستشفى .

 

ولقي هذا الفعل الاجرامي الصادم لقبائل ووجاهات محافظة حجه استنكارا واسعا مطالبين بالافراج الفوري عن الاطفال والنساء ، لان العرض الذي يتم اسقاطه من قيم القبيلة مؤشر خطير ، تقدم عليه عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في حجه القبيلة والاصالة والتاريخ .

 

ودعا ابناء كعيدنه الى وضع حد لهذه الجرائم الاجتماعية والانتهاكات بحق النساء والاطفال التي تمارسها مليشيا الحوثي والمخلوع ، مالم فانهم سيوجهون نداء استنفار لقبائل حجة واليمن قاطبة بعد ان اسقط الحوثيون الرجولة والشهامة والنجدة من القبيلة مطالبين بوضع حد لهذه الجرائم المدانة من كل القبائل اليمنية الاصيلة ، وذلك نجدة للمرأة اليمنية وحفاضا على كرامتها وتلبية لنداء النساء واطفالهن المختطفات لدى عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …