أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ​إقليم تهامة يهنئ رئيس الجمهورية والشعب اليمني بمناسبة الذكرى السادسة لثورة فبراير 

​إقليم تهامة يهنئ رئيس الجمهورية والشعب اليمني بمناسبة الذكرى السادسة لثورة فبراير 


هنئ رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظات مشروع إقليم تهامة، اللواء الدكتور صالح حسن سميع رئيس الجمهورية اليمنية المشير الركن عبدربه منصور هادي والشعب اليمني بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 11 فبراير المجيدة.

وأكد محافظة المحويت اللواء صالح سميع في التهنئة التي بعثها باسمه وباسم محافظي محافظات مشروع إقليم تهامة،  ثقة الشعب اليمني ونخبه السياسية بالسياسة الحكيمة التي ينتهجها رئيس الجمهورية لإيصال اليمن إلى بر الامان وبناء يمن جديد خلاق وفق الدستور اليمني المنجز في مؤتمر الحوار الوطني وخطة الأقاليم الستة.

وأشار سميع إلى عظمة الثورة الشبابية الشعبية السلمية 11 فبراير التي قضت – وإلى الأبد – على الاستبداد العائلي ، وأنهت مشروع التوريث للسلطة  بكل تداعياته المدمرة لحياتنا العسكرية والمدنية وللتنمية المستدامة أيضا، حد تعبيره.

نص التهنئة:

فخامة الأخ : عبدربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة  المحترم :

باسمي شخصيا ،وباسم الأخوة محافظي محافظات مشروع إقليم تهامة نهنئكم – وعبركم إلى الشعب اليمني العظيم – بالذكرى السادسة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية التي قضت – وإلى الأبد – على الاستبداد العائلي، وأنهت مشروع التوريث للسلطة بكل تداعياته المدمرة لحياتنا العسكرية والمدنية وللتنمية المستدامة أيضا . 

  فخامة الأخ الرئيس: نحن على ثقة مطلقة على قدرتكم على  إيصال السفينة اليمانية إلى بر الأمان، وعلى ترجمة شعار :#يمن #جديد إلى واقع ملموس، وخلاق، يقوم على على التبادل السلمي الحقيقي للسلطة، وعلى اللامركزية التي ستؤدي إلى كسر احتكار السلطة والثروة في المركز، وبسطهما بالعدل على الأقاليم الستة كما هو مشروع الدستور المنجز للجمهورية اليمنية .

سيروا على بركة الله، معتمدين على الله ثم على شعبنا العظيم، واعلموا ان المنح العظيمة تتولد من رحم عظائم المحن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 د: صالح حسن سميع ، رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظات مشروع إقليم تهامة.

#فبراير_ثورة_تتجدد

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …