أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : الميليشيات تواصل حصارها لقرية آل”ردوه” بكعيدنة وتخطف طفل وتعتدي على اخر

حجة : الميليشيات تواصل حصارها لقرية آل”ردوه” بكعيدنة وتخطف طفل وتعتدي على اخر

​ناشطون وحقوقيون دعوا الشرعية للقبض على عضو مجلس النواب “سهيل” لدعمه الميليشيا

حجة : الميليشيات تواصل حصارها لقرية “ردوه” بكعيدنة وتخطف طفل وتعتدي على اخر

إقليم تهامة – خاص
تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع حصارها لقرية “آل ردوه” بمديرية كعيدنة محافظة حجة لليوم الثالث على التوالي بصورة وحشية ، وعمليات الاختطاف للمواطنين الذين زاد عددهم الى سبعة اشخاص اقتادتهم لجهة مجهولة والاعتداءات المختلفة  .
وقال مصدر مطلع من الاهالي لموقع “إقليم تهامة” بأن الميليشيات اختطفت اليوم الطفل

“محمد فهد عبدالله ردوه” 12 سنة ليزيد عدد المختطفين الى سبعة اشخاص بينهم طفلين ومسنان ، واعتدت بالضرب على طفل آخر يدعى “وسام علي محمد هندوان” 7سنوات .
واشار المصدر بان المليشيات تهدد الاهالي باقتحام المنازل ونهبها ، بعد ان منعت عنهم الدخول او الخروج من القرية حتى المرضى لم تسمح باسعافهم ، وخلقت حالة من الرعب والهلع بين الاطفال والنساء اثر اطلاقهم الرصاص الحي على السكان .

 

الى ذلك اعلن ناشطون وحقوقيون من ابناء المديرية عن تشكيل لجنة حقوقية وعلاقات عامة لكشف جرائم المتمردين بحق ابناء كعيدنة وتوضيحها للرأي العام ، ومتابعة الجهات ذات العلاقة مع السلطات الشرعية لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الجناة بما يكفل ردعهم وحماية الاهالي من وحشيتهم .
واتهم الناشطون أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالله احمد سهيل برعاية هذه الجرائم التي تقوم بها الميليشيات ، مطالبين القيادة الشرعية بإصدار مذكرة للقبض على عضو مجلس النواب يحي سهيل الداعم لابن اخية الامين العام وميليشياته ، والذي يتواجد حالياً بالأردن .

  

كاشفين عن دعم مالي لامحدود تقدمه شر كة سهيل واخوانة للميليشيات الارهابية ، لمواصلة اعمالها الاجرامية بحق المواطنين .

 

يذكر ان مديرية كعيدنة سبق وان اعلن ناشطون من ابنائها بانها منكوبة نتيجة البطش والتنكيب الذي طال الاهالي من قبل الميليشيات ، وسط صمت محلي ودولي ازاء هذه الجرائم وانتهاكات حقوق،الانسان التي تمارسها عصابات التمرد .

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …