أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية التابع للجنة الطبية العسكرية يختتم البرنامج التدريبي للطبيب الزائر الرابع

مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية التابع للجنة الطبية العسكرية يختتم البرنامج التدريبي للطبيب الزائر الرابع

اقليم تهامة ـ مارب

اختتم مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية التابع للجنة الطبية العسكرية، اليوم الأربعاء، البرنامج التدريبي للطبيب الزائر 4 في العلاج الطبيعي، والذي استمر لمدة شهر.

وأشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبد العزيز الفقيه، في كلمة له بالجهود التي يقدمها المركز في علاج جرحى الجيش، داعيا إلى الاستمرار في رفع المستوى العلمي والمهني، ورفع مهارات الكادر الفني ليرقى إلى مستوى عالي.

من جهته اشاد رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان بالجهود التي يقدمها المركز وضرورة رفع كفاءة الفنيين، مؤكدا أن اللجنة الطبية تولي اهتمام كبير بهذا الشأن، وأنها ستعمل على رفد المركز بكوادر فنية جديدة.

من جانبه، أوضح مدير مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية العميد الركن عبدالواحد أحمد، أن اللجنة استضافت الدكتور عبدالفتاح صبحي عبدالفتاح، الاخصائي في العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة والذي نفذ برنامج تدريبي نظري وعملي تخلله دراسة حالات مرضية.

واختتم البرنامج بتكريم المتميزين من الكادر الفني والاداري للمركز وتوزيع شهادات للمشاركين في الدورة التدريبية التي تمت اقامتها على مدى شهر كامل .

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …