أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / دائرة المرأة للإصلاح بحجة تدشن الملتقى الصيفي الاول لطالبات الثانية والجامعة

دائرة المرأة للإصلاح بحجة تدشن الملتقى الصيفي الاول لطالبات الثانية والجامعة

اقليم تهامة ـ مركز حجة

دشنت دائرة المرأة في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة، اليوم بمدينة مأرب، الملتقى الصيفي الأول لطالبات الثانوية والجامعة، تحت شعار (فتياتنا حلمٌ وأمل).

ويشارك في الملتقى الذي يقام على مدى يومين أكثر من 200طالبة، ويهدف إلى تعزيز دور المرأة وأثرها في حياة الفرد والمجتمع، وأهمية حب الوطن والتضحية في سبيل عزته وكرامته، إلى جانب تعريف المشاركات بجملة من القيم والأخلاق المجتمعية المهمة.

وخلال التدشين أكدت رئيسة دائرة المرأة للإصلاح بالمحافظة أمة السلام جحاف، أهمية الملتقى في احتواء الفتيات وتعزيز قدراتهن الابداعية والتثقيفية، ودورهن في بناء المستقبل.

وأشارت جحاف إلى دور المرأة في تعزيز حب الوطن وغرسه في قلوب النشء، إلى جانب التضحيات التي قدمتها النساء في المعركة الوطنية والمحنة التي يعيشها الوطن جراء الانقلاب الحوثي المشؤوم، لافتة إلى ضرورة استيعاب المرحلة الراهنة والقيام بالواجب الوطني والديني في تربية بناتنا وحمايتهن من الثقافة الدخيلة على قيمنا الدينية والوطنية.

كما ألقيت كلمة عن الملتقى من الاخت تهاني العوامي، استعرضت فيها برنامج وأنشطة الملتقى، والنتائج المرجوة، داعية المشاركات الى الاستفادة القصوى منها، مشيدة بجهود اللجنة التنظيمية والإدارية للملتقى.

تخلل التدشين عددا من الفقرات الفنية المعبرة وسط مشاركة واسعة من الأمهات.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …