أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : قيادة المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم

شاهد : قيادة المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم

اقليم تهامة ـ مارب

نظمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، مسيرًا عسكريًا شاركت فيها قوات الاحتياط التابعة للمنطقة الدورة الثالثة صاعقة لمسافة 40 كم.

وحيا رئيس هيئة الأركان العامة، الأبطال المشاركين في المسير.. مشيداً بما أظهروه بقدراتهم البدنية والمهارية العالية.. محيياً كل الوحدات العسكرية التي تواجه المشروع الإيراني الإرهابي على امتداد مسرح العمليات القتالية في أرض الوطن.

وقال الفريق بن عزيز، مخاطباً الضباط والصف والجنود أثناء انطلاقهم في المسير: أنتم أيها الأبطال حملة مشروع الأمن والسلام في اليمن، وأنتم من سيتحقق على أيديهم النصر لليمن.

وأضاف: سنقضي على ذراع إيران في اليمن (تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية) وسنعيد لبلادنا الأمن والاستقرار والسلام، وسيندم كل من تقاعس عن المشاركة معكم في الدفاع عن النظام الجمهوري والعدالة والمساواة وصناعة النصر.

وحث رئيس الأركان أبطال القوات المسلحة على المضي قدماً في التأهيل والتدريب والإعداد للمعركة الوطنية الحاسمة.. مؤكداً أن طلائع القوات المسلحة ستصل صنعاء ومعها كل أبناء الشعب اليمني وخلفها كل الشعوب العربية والإسلامية والإنسانية أجمع.. مثمناً دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن هذا المسير العسكري يأتي ضمن برامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي المنطقة.. مؤكداً الجاهزية العالية لتنفيذ أي مهام توكلها القيادة السياسية والعسكرية.

قيادة المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم

رابط الفيديو/


https://youtu.be/6UT221OqUBM

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …