أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السلطة المحلية بمحافظتي مأرب والمحويت …تختتم فعاليات المراكز الصيفية بالحقيقة

السلطة المحلية بمحافظتي مأرب والمحويت …تختتم فعاليات المراكز الصيفية بالحقيقة

اقليم تهامة ـ مارب

اختتمت السلطة المحلية بمحافظتي مأرب والمحويت فعاليات المراكز الصيفية بمخيم الجفينة اليوم السبت 24يوليو بحضور وكيل محافظة المحويت الاستاذ أحمد علي صلح ، وبالتنسيق بين لجنة المراكز الصيفية بالمحافظتين.

وفي حفل الختام ألقى الأستاذ أحمد علي صلح وكيل أول محافظة المحويت كلمة حيا فيها إدارة المخيم والمعلمين والمشاركين على جهودهم في إنجاح فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية .

ووجه الوكيل صلح كلمة شكر إلى اللواء سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب والسلطة المحلية بمأرب على جهودهم واسهاماتهم في رعاية المراكز والمخيمات الصيفية في كل المحافظات .

واضاف الوكيل صلح : إن معركتنا مع مليشيا الحوثي مستمرة وهي معركة وعي بالدرجة الأولى والقلم هو السلاح الانجع والاكثر تأثيرا في هذه المعركة .

وفي كلمته أكد الأستاذ محمد سليمان مسؤول التربية والتعليم بالجفينة ورئيس لجنة المراكز الصيفية بالجفينة أن عدد المراكز الصيفية بلغ 40 مركزا بقوام 8000 طالب وطالبة وبلغ عدد المعلمين 3000 معلم ومعلمة .

واضاف قائلا : إن الطلاب تلقوا مفاهيم الهوية الوطنية واكتسبوا مهارات حياتية وحرفية في الكمبيوتر والاشغال اليدوية إلى جانب دروس التقوية وحلقات التحفيظ .

من جانبه القى الاستاذ علي العوامي مدير مخيم الجفينة الصيفي كلمة أشاد فيها بدور أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم لمثل هذه المحاضن والمراكز النموذجية .

شهد حفل الختام العديد من الكلمات والقصائد والعروض الفنية والأناشيد الوطنية .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المبرزين من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة المحويت وجمع من أولياء أمور الطلاب .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …