أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقدمة من الابراج العالمية للعقارات : إذاعة الإتحادية تجري السحب على ثلاث قطع أرض في برامجها المسابقاتية الثلاثة

مقدمة من الابراج العالمية للعقارات : إذاعة الإتحادية تجري السحب على ثلاث قطع أرض في برامجها المسابقاتية الثلاثة

اقليم تهامة ـ مارب

https://etihadiafm.com/?no=1097

أقامت إذاعة الاتحادية FM الإثنين الثاني عشر من رمضان السحب على * ثلاث قطع أرض مساحة 15 × 25 مترا * بين كل المشاركين في برامجها المسابقاتية الثلاثة * أقرأ ورتلأمي اليمنأنت الفائز * خلال العشر الأولى من الشهر الفضيل.

وأثناء إجراء القرعة قال مدير عام إذاعة الاتحادية، إن هذه الأراضي تعد خطوة كريمة من مكتب الأبراج العالمية للاستثمار العقاري والمقاولات العامة عبر مدينتي الريان والرحاب، تشجيعا لحفاظ القرآن الكريم والعوائل التي شاركت معنا هذا الموسم، وأيضا للمشاركين من جميع أنحاء اليمن في برنامج أمي اليمن والذي يعنى بتكثيف التعبئة في الهوية الدينية والقومية والوطنية بالإضافة إلى البرنامج المسائي “أنت الفائز” في موسمه الخامس على التوالي.

من جانبه شكر مدير عام مكتب الأبراج العالمية العقارية علي سليم الوركي إذاعة الاتحادية على برامجها المتميزة، منوها بأن هذه الأراضي تعد مساهمة منهم للإذاعة وجمهورها وتشجيعا ومشاركة لإيصال الوعي ونشر الثقافة في المجتمع مبديا استعدادهم بتقديم المزيد من الجوائز في الأيام القادمة.

من جهته أشاد نائب مدير مكتب الأبراج العقارية أ.محمد أحمد عباد بما تقدمه إذاعة الاتحادية معتبرا أنها تعد فخرا لها.

وقال محمد عباد نحن بدورنا في مكتب الأبراج العالمية مساهمتنا تشجيعا للمشاركين، وأن الفائزين بإمكانهم التوجه إلى مكتب الأبراج العالمية العقارية لإكمال إجراءات التمليك.

الجدير بالذكر أن عمليات السحب جرت في استديو الإذاعة بحضور إدارة مكتب الأبراج وقد فازت بالأرضية في برنامج اقرأ ورتل عائلة فرحان حزام، بينما فازت عائده أحمد عبد الله فضل في برنامج أمي اليمن، فيما فاز عادل عبد القادر الحداد في برنامج أنت الفائز، وأن عملية السحب على الأراضي ستستمر كل عشرة أيام من رمضان للبرامج الثلاثة “.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …