أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : «وثيقة» تكشف توجيهات حوثية بتسليم 30% من ايرادات الزكاه لصالح المليشيا المسلحة 

المحويت : «وثيقة» تكشف توجيهات حوثية بتسليم 30% من ايرادات الزكاه لصالح المليشيا المسلحة 

إقليم تهامة – خاص 

اوردت مصادر محلية في محافظة المحويت ان المليشيات الحوثية  خصصت من الإيرادات  الزكوية  30% لصالح ما تسمى لجانها الشعبية كمكافآت شهرية .
 وبحسب الوثيقة التي حصل عليها المركز الإعلامي لإقليم تهامة الموجهة من القائم باعمال مدير عام المديرية في الرجم الحوثي المدعو /  محمد البصل إلي مكتب الواجبات بالمحافظة الخاضع لسيطرة المليشيا تشير إلى تخصيص 30% من الإيرادات الزكوية اسوة بباقي المديريات وتصرف لمندوبهم الحوثي بالمديرية.
وتنص المذكرة…إنه نظراً لما تقوم به “اللجان الشعبية”  في الميدان من تشكيل نقاط وتفتيش وتحركات امنية واسوتا بالمديريات الآخرى في المحافظة بشأن ما يتم خصمه من حصة الواجبات الزكوية 

وعلية : يتم خصم ثلاثون بالمائة لصالحهم وتسلم عبر مندوبين لهم >>   .

 وتواصل المليشيا نهب مبالغ مالية التي تم تحصيلها من المواطنين في الاشهر الماضية كمتأخرات زكاة وضرائب وجمارك وغيرها من إلايرادات التي ذهبت أخيراً إلى جيوب المليشيا المسلحة والفاسدين بالمحافظة .
من جهة اخرى ذكرت مصادر محلية في مديرية الرجم عن قيام المليشيا بسرقة ونهب  خزان مياه التابع لجامع احمد بن حنبل والذي نهبت جميع محتوياته مع مسجد النساء والمركز النسوي التعليمي في الشهر الماضي وتمركزت بداخله وخصصته للإجتماعات السرية لها .
 تابعونا على التليجرام 👇 

http://ⓣelegram.me/Mtehama

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …