أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /  رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي اقليم تهامة .. يزور المواقع الامامية للجيش في جبل المنار الاستراتيجي شرق العاصمة صنعاء      

 رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي اقليم تهامة .. يزور المواقع الامامية للجيش في جبل المنار الاستراتيجي شرق العاصمة صنعاء      


إقليم تهامه – متابعات 

زار رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي اقليم تهامة محافظ الحديدة عبدالله أبو الغيث الخطوط الأمامية لقوات الجيش الوطني المرابطة في جبل المنار الإستراتيجي بجبهة نهم بمحافظة صنعاء . 

ونقل محافظ الحديدة للجنود المرابطين تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي ونائبة ورئيس الحكومة .

واطلع على ما حققه ابطال الجيش الوطني من تقدم خلال الأيام الماضية مشيداً بتضحياتهم واستبسالهم في تحرير اراضي الوطن من الميليشيات الإنقلابية .

وشدد محافظ الحديدة إلى أن طريق السلام مع العصابات الإنقلابية لن يأتي إلا من خلال العمل العسكري كون المليشيات الإنقلابية لاتفهم سوى منطق القوة ولن تغلب مصلحة الوطن والمواطن على مصالحها الضيقة المحدودة .

ودعا محافظ الحديدة أبطال الجيش الوطني لبذل مزيداً من الجهود والسعي لتحرير ماتبقى من مديرية نهم ثم التقدم صوب العاصمة صنعاء لتخليص اليمن من العصابات الإجرامية التي ارضخت الموطنين لحكمها بقوة السلاح لسعيها نحو السلطة والثروه ، وعطلت النظام والقانون واستباحت الدماء وانتهكت الأعراف والتقاليد .

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …