الرئيسية / أخبار الإقليم / أخبار الإقليم / ائتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني CHRD يختتم مشروع الأضاحي لعام 1442ﮪ باستفادة (3192) اسره.

ائتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني CHRD يختتم مشروع الأضاحي لعام 1442ﮪ باستفادة (3192) اسره.

اقليم تهامة ـ خاص


اختتم ائتلاف الإغاثة والتنمية الإنساني مشروع الأضاحي للعام 1442ﮪ وقد استفاد من المشروع (15960) فرد موزعين على (3192)  أسره من الأسر النازحة والفقيرة والأيتام.

وقد تم تنفيذ المشروع على مراحل حيث تم ذبح وتوزيع (100)  أضحية في اليوم الأول استفاد منه (400) أسره ضمن مشروع شركاء البادية.

وفي اليوم الثاني تم ذبح وتوزيع (25) ثور بتمويل كريم من منظمة *IHH* التركية.

وفي تصريح للأستاذ/ عبد الله المسوري. المدير التنفيذي للإئتلاف اكد أن ذبح وتوزيع الأضاحي استمر  حتى آخر يوم من أيام التشريق حيث بلغ اجمالي ما تم ذبحه وتوزيعه (68) ثور. و (288) من التيوس.

و عبر عن شكره وامتنانه لمؤسسة البادية،
والهيئة العالمية للإغاثة والتنمية (انصر)
ومؤسسة استجابة، وجمعية الوصول الإنساني، ومنتدى الإغاثة والبناء،
ومنظمة *IHH* التركية، والتي كان لها الدور الأبرز في تغطية نسبة كبيره من النازحين والفقراء والأيتام لدعمهم لمثل هذه المشاريع التي تعمل على التوسعة على الأسر المحتاجة والفقيرة و الأشد فقراً وإدخال السرور عليهم وسد احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم في يوم العيد الأعظم للمسلمين.

كما اعرب عن أسفه للأسر التي لم تصلها لحوم الأضاحي نظراً لعدم توفر الكمية الكافية التي تشمل الجميع في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها أغلب السكان من النازحين والمرضى والفقراء والأيتام.

كما عبر عدد المستفيدين من المشروع عن ارتياحهم الكبير للمشروع .

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …