أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالفيديو : تدمير 3 أطقم وتعزيزات.. الجيش يشن هجوما معاكساً على مواقع المليشيات شمال غرب مأرب

شاهد بالفيديو : تدمير 3 أطقم وتعزيزات.. الجيش يشن هجوما معاكساً على مواقع المليشيات شمال غرب مأرب

اقليم تهامة – مارب

شنّت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم السبت، هجوماً معاكساً ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً في جبهات القتال شمال غرب محافظة مارب.

وبحسب إعلام الجيش فإن الهجوم استهدف مواقع معادية في وادي حلحلان ومحزام ماس وألحق بالمليشيا الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وبالتزامن، استهدف طيران التحالف بعدّة غارات آليات وتعزيزات المليشيا في مواقع متفرقة بالجبهة وكبّدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها تدمير 3 أطقم مدرعة وأطقم أخرى كانت تحمل تعزيزات.

ويأتي ذلك بعد أن تكبّدت المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران أبطالنا أثناء محاولتها التسلل إلى مواقع عسكرية في وادي حلحلان والجدافر، حيث انتهت المعارك بفرار العناصر الحوثية مخلفة ورائها أسلحتها وجثث قتلاها.

وفي محافظة الجوف أحبطت قوات الجيش محاولة تسلل لعناصر من المليشيا، باتجاه مواقع في جبهة الجدافر شرق المحافظة، وأجبرتها على الفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …