أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ الحديدة : المليشيا الانقلابية تدخل الأسلحة الإيرانية بطرق متعددة وعطلوا حياة الناس وأرعبوهم

محافظ الحديدة : المليشيا الانقلابية تدخل الأسلحة الإيرانية بطرق متعددة وعطلوا حياة الناس وأرعبوهم

إقليم تهامة  ــ  متابعات  
قال عبدالله ابو الغيث محافظ محافظة الحديدة: إن الوضع الانساني بالمحافظة سيئ جدا بكل ما تعنيه الكلمة لأن الانقلابيين عطلوا حياة الناس وخوفوهم وأرعبوهم وعملوا على تعطيل كل مشاريع الحياة التي كانت تنعم بها المحافظة قبل تنفيذ المليشيا انقلابهم وتمردهم على الشرعية في اليمن. 
وقال المحافظ ابوالغيث في تصريحات خاصة لـ «المدينة»: نأمل ان يتمكن الجيش الوطني والشرفاء من ابناء اليمن وبالتنسيق مع التحالف العربي الذي تقوده المملكة لدعم واعادة الشرعية الذي يحقق انتصارات كبرة في الشريط والان يتم كسر الانقلاب سريعا بهدف اعادة الحياة الى مجاريها ورفع «الغمّة» عن المساكين والضعفاء ومن تضرّرت حياتهم من الانقلاب. مؤكدا أن الانقلابيين ارتكبوا عشرات الانتهاكات بحق المواطنين تنوعت بين القتل والاعتقال والاخفاء القسري وغيرها من الانتهاكات !!. 
وقال: إن الانقلابيين يستخدمون كل الوسائل لتهريب وادخال السلاح من ايران الى البلاد سواء عبر ميناء الحديدة من خلال تهريبه مع البضائع التي تدخل البلد وكذا عبر الشواطئ مستغلين طول الشريط الساحلي من ميدي الى باب المندب والذى يصعب السيطرة الكاملة. 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …