أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ميليشيا الانقلاب تجند طلاب المدارس وتستجدي التعزيزات من مشايخ تهامة المتحوثين

ميليشيا الانقلاب تجند طلاب المدارس وتستجدي التعزيزات من مشايخ تهامة المتحوثين


إقليم تهامة – خاص 
في ظل انهيارات متسارعة وسقوط عشرات مقاتليها في جبهات القتال .. ..   ميليشيا الانقلاب تجند طلاب المدارس وتستجدي التعزيزات من مشايخ تهامة المتحوثين
تكرر ميليشيا الحوثي والمخلوع محاولاتها المستمرة لتجنيد أبناء تهامة والزج بهم في جبهات القتال المختلفة وتستعين بطلاب المدارس دون السن القانونية وكذلك مجموعة المشايخ المتحوثين المتعاونين مع الانقلاب في الزج بأبناء تهامة في أتون حربها على اليمن واليمنيين.

ففي مديرية الدريهمي أفادت مصادر محلية أن ميليشيا الانقلاب تستعين بطلاب مدارس أساسية لا يتجاوز أعمارهم 16 عاما لتجنيد زملائهم الطلاب والزج بهم إلى جبهات القتال مقابل مكافأة مالية عن كل فرد يتم استقطابه .
كما أفادت مصادر محلية في منطقة الحسينية للمركز الإعلامي لإقليم تهامة أن ميليشيا الحوثي والمخلوع تنتشر وسط عقال الحسينية لغرض رفد جبهات القتال المختلفة بعدد من أبناء تهامة ، ويقود حملة التجنيد المدعو محمد منصر نجل البرلماني عن المؤتمر المتحوث منصر عبدالله .
يجدر الإشارة إلى أن العشرات من أبناء تهامة سقطوا في جبهات القتال مع المليشيات من أغلب مديرياتها، بعد أن زجت بهم المليشيات في حربها الخاسرة بدون تدريب كاف.
كما تستخدم المليشيات المغالطات وتخترع الحيل في سبيل الزج بالشباب في الجبهات ، ومن أهمها إيهام الشباب ان مواقعهم في الصف الخلفي للمجاهدين حد زعمهم، وأحيانا تحت مبرر أن مهامهم حراسة أمنية لمنشآت حكومية أو خاصة أو في نقاط التفتيش ليتفاجأ الشاب انه في جبهة القتال وليس أمامه سوى القتل .

________________
تابعونا على التليجرام 👇

http://ⓣelegram.me/Mtehama

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …