أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / 4 هجمات نوعية لرجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامةوقتلى  وجرحى من مسلحي الحوثي والمخلوع .بمدينة الحديدة . 

4 هجمات نوعية لرجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامةوقتلى  وجرحى من مسلحي الحوثي والمخلوع .بمدينة الحديدة . 

سقط عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإجرامية بين قتيل وجريح في مدينة الحديدة، إثر اربع  هجمات نوعية متتالية نفذها رجال المقاومة  الشعبية في إقليم تهامة، امس الثلاثاء.
فقد استهدف أبطال المقاومة  أحد مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح شخصي أثناء ركوبه دراجة نارية فى شارع الأربعين بعد جولة الحفرة عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
وفي الهجوم الثاني استهدف رجال المقاومة سيارة فيتارا بقنبلة يدوية كانت تقل خمسة من مسلحي مليشيا الحوثي في شارع زايد خلف شركة النفط ، عند الساعة الحادي عشر وأربعين دقيقة وقد أسفر الهجوم عن سقوط عناصر المليشيا بين  قتيل  وجريح.
كما استهدف أبطال المقاومة بالرصاص الحي أحد مسلحي مليشيا الحوثي وهويقود سيارة في شارع الأربعين بالقرب من فندق الرومانسية، عند الساعة الواحدة ظهرا، وقد أسفر الهجوم عن مصرعه على الفور. 
وفي الهجوم الرابع فقد هاجم أبطال المقاومة اثنين من مسلحي مليشيا الحوثي بالرصاص الحي وهما يستقلان دراجة نارية فى الخط الزراعي بمديرية باجل، عند الساعة السابعة والنصف مساء، وقد أسفر الهجوم عن مصرعهما على الفور . 
وقال مصدر في ،  المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بأن ابناء تهامة لن يرضخوا او ينكسروا لهذه المليشيا التي تقتل ابناء تهامة وتمتهن كرامتهم وتختطف شبابهم وتقتحم منازلهم وتنهب ايرادات محافظتهم وتعبث بمقدرات ابناء تهامة ، واشار المصدر ان تهامة التي زلزلت عروش الكهنوت الامامي منتصف القرن الماضي ،  احفادها اليوم يسطرون ملحمة بطولية في حرب استنزافية اضافة الى الالاف الذين يسطرون اروع التضحيات ويقاتلون في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن .. ولم يعد امام المليشيا الغازية الا ان تعود الى كهوفها المظلمة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …