أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بمحافظة ريمة تنظم أمسية رمضانية احتفاءً بالعيد الوطني 22 مايو

السلطة المحلية بمحافظة ريمة تنظم أمسية رمضانية احتفاءً بالعيد الوطني 22 مايو

اقليم تهامة – مأرب

نظمت السلطة المحلية بمحافظة ريمة ،اليوم ،أمسية رمضانية في محافظة مأرب تحت شعار ولك بمناسبة العيد الوطني الـ 19 للجمهورية اليمنية 22 مايو تحت شعار (قوتنا في وحدتنا).

وفي الامسية ألقى محافظ ريمة اللواء علي الحوري كلمة رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وإلى الشعب اليمني بهذه المناسبة التاريخية الغالية على قلب كل يمني.

وأشار المحافظ الحوري إلى مخاطر انقلاب المليشيا الحوثية على الوطن ونهب مؤسسات الدولة وما نتج عنه من تردي في جميع الجوانب الحياتية والمعيشية للمواطنين اليمنيين..داعيا الى ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الشرعية اليمنية ودحر الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.

من جانبه استعرض اللواء احمد قرحش احد مناضلي الثورة السبتمبرية، مراحل النضال الثوري والتضحيات التي قدمها اليمنيون ومقارعتهم للحكم الكهنوتي السلالي حتى قيام ثورتي سبتمبر وأكتوبر..مشيراً الى أن الوحدة اليمنية كانت هدفاً من اهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر وهي بحاجة الى تضحيات اكبر ورفع الجاهزية الكاملة لمقاومة المليشيا الحوثية، وأي مليشات تحاول زعزعة امن الوطن وإجهاض مشروع الدولة الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني والتي تضمن لليمنيين العيش بكرامة وتحفظ حقوقهم.

هذا وقد تخلل الامسية تقديم العديد من الفقرات الشعرية المعبرة بهذه المناسبة والتي نالت استحسان الحاضرين.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …