أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / اجتماع موسع للسلطة المحلية ومشائخ ووجهاء محافظة حجة للوقوف امام مستجدات حرب المليشيات على قبائل حجور

اجتماع موسع للسلطة المحلية ومشائخ ووجهاء محافظة حجة للوقوف امام مستجدات حرب المليشيات على قبائل حجور

حجة – حرض

عقدت اللجنة المكلفة من قبل محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني،اجتماعا موسعا مع مشائخ ووجهاء المحافظة، اليوم الجمعة، للوقوف على مستجدات الأوضاع في مديرية كشر، برئاسة وكيل اول الشيخ ناصر ناصر دعقين وعضوية مدير عام الشرطة العميد امين الحجوري والشيخ محمد صبار الجماعي. 

وفي الاجتماع ناقشت اللجنة مستجدات الأوضاع في المنطقة، وماتقوم به المليشيات من استهداف لمنازل المواطنين بمختلف الاسلحة والتي نهبتها من معسكرات الدولة ، والتي نتج عنها سقوط المواطن ابراهيم علي علي العزيبي شهيدا وثلاثة آخرين جرحى.

وخرج المجتمعون ببيان اكدوا فيه وقوفهم الى جانب ابناء مديرية كشر في مواجهة المليشيات الحوثية المعتدية،داعين من غررت بهم المليشيات لقتال اخوانهم العودة إلى جادة الصواب، والحفاظ على رصيد ابناء حجور النضالي في الوقوف ضد المشروع الامامي على مدى التاريخ.

ودعا البيان مشائخ حجور المتواجدين في الداخل الى بذل مزيدا من الجهود للوقوف الى جانب اخونهم في قبائل العبيسة وردع المعتدين عليهم وسرعة فك الحصار عنهم. 

وطالب البيان قيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه ووزير الدفاع ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تقديم الدعم والمساندة لأبناء حجور الصامدون في وجه العدوان الحوثي، كونها تعتبر مديرية محررة ولم تسيطر عليها المليشيات حتى اليوم.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …